المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ جنوب سيناء يفتتح مشروعات خدمية بشرم الشيخ

السبت 29/أبريل/2017 - 02:41 م
خالد الغول
طباعة
افتتح اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء يرافقه اللواء أحمد طايل مساعد وزير الداخلية مدير أمن جنوب سيناء، واللواء محمود عيسي، سكرتير عام المحافظة، واللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ وضيوف المحافظة من محافظين سابقين وسكرتير عموم سابقين وخبراء استراتيجيين عدد من المشروعات الخدمية في إطار احتفالات المحافظة بأعياد تحرير سيناء.

كما تم افتتاح محطة مصر للبترول في إطار تشجيع المشروعات الخاصة وزيادة عدد محطات الوقود بالمحافظة، وأكد المحافظ أن هناك 5 مشروعات أخرى للوقود تابعة لمشروعات الخدمة الوطنية.

وأضاف، أنه حاليا يتم جلب الوقود لشرم الشيخ من محطة التكديس الإستراتيجي التي تم إنشاؤها بوادي فيران بأبورديس لمجابهة أي ظروف طارئة سواء في الطقس أو السيول أو حادث طارئ حتى لا تتأثر المدينة لمدة عدة أيام.

كما افتتح المحافظ مسجد إدارة مرور شرم الشيخ وهو تبرع من أحد رجال الأعمال.

وتفقد المحافظ ومدير الأمن السيارات الجديدة التي تستخدم في كشف مخالفات السيارات في الشوارع وأماكن الانتظار باستخدام أعلي أنواع التقنيات والتكنولوجيا الحديثة حيث يتم فحص السيارات دون استيقاف السيارة وذلك بمجرد المرور في الطريق فقط.

كما تم افتتاح مخبز خليج العقبة الإستراتيجي بطاقة 100 ألف رغيف يوميًا، وذلك لتغطية احتياجات مدن خليج العقبة.

كما تفقد المحافظ مشروع ترشيد الطاقة واستخدام الطاقة الشمسية في تسخين المياه وتوليد الطاقة بمدينة الشباب والرياضة والتي وفرت الطاقة من 250 ألف جنيه استهلاك شهري إلي 25 ألف جنيه فقط أي بمقدار العشر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads