المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ البحر الأحمر يتفقد معرض سلع "أهلا رمضان" بالغردقة.. صور

الإثنين 29/مايو/2017 - 11:15 ص
طباعة
تفقد اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر اليوم، معرض السلع الغذائية "أهلا رمضان" بمدينة الغردقة، للاطمئنان على الأسعار وجودة السلع المقدمة ومدى التزام التجار بها، حيث يقدم المعرض عددا كبيرا من السلع الغذائية من اللحوم الطازجة والدواجن واللحوم المجمدة والخضراوات وأيضا السلع الأساسية كالسكر والزيت والدقيق وغيرها كما يحتوى المعرض على جميع مستلزمات شهر رمضان الفضيل بأسعار مناسبة وبكميات كبيرة، وقد وجه التجار بالالتزام بالأسعار المحددة وحسن التعامل مع المواطنين.

وقد حرص المحافظ على الاستماع لآراء الأهالى زائرى المعرض حول الأسعار ومدى توافر السلع، وأبدى المواطنون إعجابهم بالمعرض والسلع المقدمة وتنوع الشركات العارضة وايضا السلع المقدمة مما يتيح لهم الاختيار بين الأفضل ما يؤدى بشكل أو بآخر على إلزام السوق بالالتزام بالاسعار والحد على جشع بعضهم، كما وجه بعض المواطنين الشكر للمحافظ على اهتمامه بمتوسطى ومحدودى الدخل بتوفير تلك المعارض لهم.

وأكد المحافظ أنه من واجبنا توفير السلع للمواطنين لتأتى مثل هذه المعارض التى يراقبها ممثلى مديرية التموين على مدار اليوم لإلزام التجار بالأسعار والحرص على توافر السلع أولا بأول فور نضوبها.

وأشار إلى أنه يوجد معارض "أهلا رمضان" بجميع مدن المحافظة لتوفير السلع لأهالى كل مدينة مؤكدا عدم السماع بأى تلاعب بالأسعار او بجودة المنتجات المعروضة.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads