المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. سكرتير عام أسيوط يفتتح فرع "أهلا رمضان"

الجمعة 26/مايو/2017 - 02:19 م
ليلى كامل
طباعة
افتتح المهندس محمد عبد الجليل، سكرتير عام محافظة أسيوط، اليوم الجمعة، فرع معرض "أهلا رمضان"، بمركز أبوتيج، المقام بالتعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية والشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركة المصرية لتجارة الجملة بأسيوط.

 وذلك فى إطار خطة المحافظة لإقامة معارض السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة في مختلف المراكز والتي تأتي تنفيذًا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية للتخفيف عن كاهل الأسر المصرية ومحدودى الدخل ومواجهة ارتفاع الأسعار.

رافق السكرتير العام، خلال الإفتتاح، أحمد أبو عليم، عبد الفتاح جمال، وسهير الحادي، أعضاء مجلس النواب، بمركز أبوتيج، يحيى كشك، رئيس مركز ومدينة أبوتيج، وممثلين عن اتحاد شباب محافظة أسيوط.

وإطمئن "عبدالجليل"، خلال افتتاحه المعرض، على توافر المنتجات وجودتها، لافتًا أن المحافظة تهدف إلى إقامة مثل هذه المعارض، بالإضافة إلى المنافذ المتنقلة والثابتة في كل مراكز ومدن المحافظة، لمحاربة غلاء الأسعار والتخفيف عن كاهل المواطنين وسد احتياجاتهم، خلال شهر رمضان الكريم.

وشدد "عبد الجليل"، على ضرورة الالتزام بالاسعار، والمواصفات التي أقرتها وزارة التموين، مؤكدا أنه لن يسمح بأي تلاعب فى الأسعار أو جودة المنتجات الغذائية.

كما افتتح السكرتير العام، منفذًا لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة تابع للقوات المسلحة، مؤكدًا أن هذه المنافذ هي قيمة مضافة وتكملة للدور الوطني الذي تشارك فيه القوات المسلحة، لمحاربة غلاء الأسعار وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وسد احتياجاتهم.

وأكد رئيس مركز أبوتيج، أنه تنفيذًا لتوجيهات المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، يتم المتابعة الدورية للمعارض والمنافذ، للاطمئنان على توافر كافة السلع، لتلبية احتياجات كافة المواطنين بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها في الأسواق، مؤكدا مراقبة عملية البيع والشراء وإحكام الرقابة على الأسعار وجودة المنتجات.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads