المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يتفقد محطة مياه مشتول السوق تمهيدًا لافتتاحها رسميًا

الأحد 04/يونيو/2017 - 03:38 م
خالد الغول
طباعة
قام اللواء خالد سعيد محافظ، بتفقد الأعمال الجارية، بمحطة مياه مشتول السوق، والتي تقدر طاقتها الإنتاجية 69 ألف متر مكعب يوم وبتكلفة 320 مليون جنيه، شاملة مشروع تدعيم شبكات مياه مركز ومدينة مشتول السوق.

وأضاف المحافظ، أن الهدف من إنشاء محطات المياه، توفير كوب مياه نظيف للمواطنين والقضاء على ندرة المياه في بعض المناطق مؤكدًا أن المشروع الجاري تنفيذه يخدم مركز ومدينة مشتول السوق وعدد 14 قرية تابعة له لتحقيق الإستفادة لــ 700 ألف نسمة من أبناء المركز.

تفقد المحافظ، المحطة والتي تضم 4 مروقات يتم فيها عملية الترتيب والترويق للمياه، و10 مرشحات يتم فيها عملية الترشيح للمياه، مشددًا على الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال تمهيدا لدخول المحطة الخدمة، لتساهم وبقدر كبير في حل مشكلة ندرة المياه، وتوفير كوب مياه نظيف لمركز ومدينة مشتول وتوابعها مع سرعة الانتهاء من تنسيق الموقع والأعمال الكهروميكانيكية والمدنية.

أوضح محافظ الشرقية، أنه تم وضع خطة لإنشاء محطة مياه بكل مركز ومدينة لفض الإشتباكات بين المناطق المجاورة، وتوفير كوب مياه نظيف وبمواصفات قياسية للمواطن وصولًا لتحقيق المعدل العالمي، لنصيب الفرد من المياه، مؤكدًا أن الدولة تولي اهتماما كبيرا لتنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي لتحقيق طموحات ورضا المواطنين.

وخلال جولته بالمحطة، تلاحظ مبنى ملاصق لمحطة المياه، على الفور أمر رئيس المدينة، بفحص ملف المبنى، والتأكد من حصوله على إجراءات الترخيص، واتخاذه لكافة الإجراءات القانونية المعمول بها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads