المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسن الرداد: "مكنتش عارف آكل ولا أشرب إزاي في القاهرة"

الإثنين 12/يونيو/2017 - 09:51 ص
نادي أحمد
طباعة
قال الفنان حسن الرداد، إن فترة مراهقته شهدت صدام بينه وبين والده، الذي كان يريده أن يدخل كلية ما، بينما يريد الابن الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية، قائلًا: "كنت بحب التمثيل وكان الحب ده بيزيد يوم بعد يوم".

وصرح "الرداد"، في برنامج "على المسرح"، المُذاع على راديو "إينرجي"، مع سارة المنذر، فرح شيمي، رضوى العطار، وميرنا الهلباوي، بأن بداية فترة تواجده في القاهرة من أجل العمل، كانت قاسية للغاية، قائلًا: "كنت متشال على كفوف الراحة في دمياط والناس كلها عارفاني، في القاهرة مكنتش عارف آكل إزاى ولا أشرب".

وتابع "الرداد"، أنه في الفترة التي جاء فيها إلى القاهرة، كان والده وشقيقه توفيا منذ عام، ولم تكن لديه رغبة لأي شيء، إلا أن والدته هي التي كانت تدفعه دفعا، مشيرا إلى أنه أجرى تجربة أداء في القاهرة نجح فيها، ثم دخل ورشة تمثيل.

وأشار "الرداد"، إلى أن طبيعة أدائه وعدم الافتعال والقبول لدى الناس، من أهم مميزاته كفنان، موضحا أنه يرغب في تأدية أدوار متنوعة، ولا يريد حصر نفسه في دور واحد رومانسيا أو كوميديا، قائلًا: "أول ما جيت المنتجين حصروني في دور الولد ابن الناس".

وأوضح "الرداد"، أن هناك شخصيات يريد تأديتها، ويرى أنها صعبة للغاية، مثل دور الشخص صاحب الإعاقة الذهنية، قائلًا: "الموضوع بييجي بالشغل والمذاكرة الكثير"، مؤكدا أنه يرى بعض أعماله سيئة، بينما يحب أعمال أخرى له ويراها جيدة.

مضيفا، أن السينما أصعب من المسرح من ناحية الأداء والتجسيد، لأنها تتطلب تكثيف للحظة والدخول في الشخصية في لحظة إشارة المخرج "أكشن".

حسن الرداد، ممثل مصري، وابن الفنان نبيل الرداد، ولد في دمياط، خريج كلية التجارة جامعة القاهرة، ومعهد الفنون المسرحية قسم تمثيل، شارك في أكثر من عمل سينمائي وتلفزيوني، أهمها مسلسلات الجماعة، الدالي، وأدم وجميلة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads