المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد وفاة عمرو سمير.. 3 نجوم خطفهم الموت في عقدهم الثالث

الخميس 06/يوليو/2017 - 01:30 م
سارة صقر
طباعة
جاءت وفاة المذيع والممثل الشاب عمرو سمير إثر أزمة قلبية مفاجئة، عن عمر يناهز 33 عامًا، استكمالًا لمسلسل وفاة الفنانين الشباب في عمر صغير، والذين شكلت وفاتهم صدمة للجماهير.

ويستعرض "المواطن" أبرز حالات وفاة الشباب في الوسط الفني:

ميرنا المهندس
رحلت الفنانة ميرنا المهندس عن دنيانا، عن عمر ناهز الـ36 عامًا، بعد صراع طويل ومرير مع المرض، حيث كانت تعاني من مرض مزمن في الأمعاء والقولون، وعلى إثره فارقت الحياة.

ولدت ميرنا المهندس في 1 أكتوبر 1978، وتوفيت 5 أغسطس 2015، وفي التاسعة من عمرها، وافق والدها على احترافها الفن، فتم اختيارها للظهور في الإعلانات التجارية، والتي تم خطفها منها إلى عالم الدراما التليفزيونية والسينمائية.

عامر منيب
والذي خطفه الموت في عامر يناهز الــ48 صباح يوم السبت 26 نوفمبر 2011، في مستشفى دار الفؤاد، بعد صراع طويل مع مرض السرطان استمر لمدة عامين.

ولد عامر منيب في حي الدقي بالجيزة في يوم 2 سبتمبر عام 1963 لعائلة فنية، حيث أن جدته هي الفنانة الراحلة ماري منيب، وكانت آخر أفلامه، "الغواص" في موسم 2005 مع داليا البحيري وحسن حسني وسامي العدل، وفيلم "كامل الأوصاف" في موسم 2006 مع حلا شيحة وعلا غانم ورجاء الجداوي وحسن حسني وخالد سرحان وأحمد سعيد عبد الغني، ثم أصدر عامر في عام 2009 أغنيته الدينية الوحيدة (يا الله) بعد عودته من أداء العمرة.

علاء ولي الدين
نجم الكوميديا الذي أسعد الجماهير طوال فترة الألفينات، لكن الموت لم يمهله، ففارق الحياة عن عمر يناهز 39 والذي وافق آنذاك أول أيام عيد الأضحى من جراء مضاعفات السكري الذي كان يعاني منه.

وكانت آخر عروضه في السينما فيلم "ابن عز"، لكن آخر فيلم بدأ بتصويره ولم يكمله نتيجة لوفاته هو فيلم عربي تعريفه لحازم الحديدي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads