المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شرارة الأهلي تجمع "غالي و متعب" في حكاية ألف ليلة وليلة

الخميس 13/يوليو/2017 - 07:27 م
مصطفى جعفر
طباعة

دائما ما تجمع كابتن النادي الأهلي، حسام غالي، مع زميله عماد متعب، علاقة استثنائية في التقدير والاحترام داخل وخارج المستطيل الأخضر، ليضربًا مثالا يحتذي به أمام جميع الناشئين سواء في الأهلي أو باقي الأندية.


ولم يكن التصرف الأخير من غالي مع متعب على ملعب السلام، خلال مباراة الأهلي ودجلة، أمس، بدور الـ8 لمسابقة كأس مصر، هو الأول بين النجمين، والتي جمعتهما مواقف كثيرة في ذلك، يستعرضها "المواطن" في السطور التالية.


1- ملعب بن زايد.. أصل الحكاية من هنا:

متعب بدأ أصل الحكاية مع غالي، على ملعب هزاع بن زايد الإماراتي، وتحديدًا في مباراة السوبر المصري، التي أقيمت 15 أكتوبر 2015، بعد تتويج الأهلي بلقب البطولة بالفوز على الزمالك 3- 2، عندما بادر متعب برفض استلام كأس البطولة في وجود غالي قائد الفريق، الذي كان مُجردا من شارة الكابتن، على خلفية إلقائه لها بعد طرده في مباراة الحدود بالدوري وقتها.


2- غالي يردها لمتعب:

غالي رد على تصرف متعب السابق، بآخر مشابه له عند تسلم درع الدوري هذا الموسم، في مباراة الأهلي و إنبي، بعدما حسم اللقب قبل نهاية المسابقة بـ4 أسابيع، إذ طلب غالي من متعب أن يتسلم الأخير درع الدوري تقديرًا له ولتاريخه مع النادي، في ظل عدم إشراكه بالمباريات.


3- غالي يفضل متعب على نفسه في التسجيل:

فضل غالي زميله متعب على نفسه، رافضا تسجيل هدفا أمام مرمى دجلة، وقرر تمرير الكرة للقناص، ليحرز هدف الفريق الرابع باللقاء، والرابع له في كأس مصر، ليتصدر قائمة هدافي البطولة هذا العام، في مشهد أشاد به الجميع، حتى صفحة "الفيفا" الرسمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads