المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"لو محجبة جديد".. قطع أساسية يجب اقتناؤها في خزانة ملابسك

الإثنين 17/يوليو/2017 - 08:31 م
طباعة
إذا كنت واحدة ممن ارتدين الحجاب حديثًا، فبالتأكيد تواجهين العديد من المشكلات الخاصة بقطع الملابس التى يجب أن تتوافر لديك، ولا تعرفين أساسيات الحجاب أو طرق ارتدائه المختلفة، ولهذا سنقدم لكِ اليوم قائمة بالقطع الأساسية التى يجب اقتناؤها فى خزانة ملابسك.

أنواع وأشكال مختلفة من الإيشاربات فى بداية فترة الحجاب، ستحتاجين إلى شراء أنواع مختلفة من الطرح والإيشاربات لأنك لن تكونى على دراية بالخامات والأنواع التى ستشعرك بالراحة، ولهذا قومى بشراء مجموعة من الألون الأساسية مثل الأسود والأبيض والكحلى والأحمر والفوشيا، بالإضافة إلى النقشات المختلفة التى تفضلينها، ولا تنسِ شراء الباندانا التى تساعدك على تثبيت الطرحة.

الكارديجان سواء كان الكارديجان طويلا أو قصيرا، فإنه من القطع الأساسية والضرورية مع الحجاب لأنه سيساعدك على ارتداء القطع التى بدون أكمام بشكل أنيق. الـ”under shirt” مع الحجاب، ستحتاجين بالتأكيد إلى شراء ألوان مختلفة ومتنوعة من الـ”under shirts” لتنسقينها مع ملابسك بشكل أنيق وجذاب، فعليك شراء مجموعة من البوديهات القطنية المخصصة للارتداء تحت الملابس.

البادى الكارينا البادى الكارينا من القطع الهامة والأساسية الخاصة بالحجاب، فإذا كانت ملابسك شفافة أو واسعة وقد تكشف جزءًا من جسمك، فإن التوب الكارينا الضيق تحت الملابس هو الحل، القميص الأبيض والجينز القميص الأبيض والجينز من القطع الأساسية التى يجب توافرها فى خزانة ملابسك، فإذا كنت ترغبين فى ارتداء الباديهات والبلوزات التى بدون أكمام، فيمكنك ارتداء القميص فوق أو تحت تلك القطع بدلًا من الكارينا.

الجيبة السوداء والجينز الجيبة هى واحدة من أهم القطع التى يجب أن تتوافر فى دولاب المحجبات، لأنها عملية وتساعدك على ارتداء الكثير من قطع الملابس المختلفة بشكل أنثوى أنيق وجذاب، الفساتين الطويلة إذا كنت ترغبين فى الحصول على إطلالة أنثوية بسيطة وأنيقة، فعليك اقتناء مجموعة من الفساتين الطويلة التى لا تحتاج فى ارتدائها إلى إدخال الكثير من القطع الأخرى لتتناسب مع الحجاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads