المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد انتهاء دور الانعقاد الثاني.. "قادة مصر" تمنح نائب بالأقصر جائزة أفضل برلماني

الخميس 20/يوليو/2017 - 12:35 م
سمية سليم
طباعة
أعلنت مؤسسة قادة مصر، عن فوز أحمد إدريس، نائب محافظة الأقصر، بجائزة أفضل نائب وأفضل أداء برلماني تحت القبة، خلال دور الانعقاد الثاني.

وأكدت المؤسسة، في بيان لها، اليوم الخميس، أن الجائزة مُنحت له، بعد مراجعة تقارير الأمانة العامة لمجلس النواب، التي بيّنت أن" إدريس" أكثر نواب البرلمان نشاطًا وفعالية وحضورًا تحت القبة، وتجاوبًا مع القضايا العامة والجماهيرية التي تهم المواطن المصري، إذ قدّم خلال دور الانعقاد الثاني مئات طلبات الإحاطة ووجه العديد من الأسئلة والبيانات العاجلة، حول الأزمات التي أُثيرت خلال دور الانعقاد المنصرم.

وجاء في الاستطلاع الذي أجرته المؤسسة بالتعاون مع عدد من الصحف والقنوات، أحمد إدريس في المركز الأول بنسبة 93.2 %، ويليه في المركز الثاني، نائب دائرة قصر النيل محمد أبو السعود بنسبة 88.01 %، وفي المركز الثالث نائب سوهاج، ممدوح مقلد بنسبة 74.6 %، بينما حصد المركز الرابع النائب خالد عبد العزيز بنسبة 71.07%.

وأوضح المتحدث الإعلامي باسم المؤسسة محمود عبدالحميد، أن المؤسسة سعت من خلال فكرة اختيار "إدريس" ثم تكريمه، ليكون حافزًا لباقي نواب البرلمان، للقيام بدورهم تحت القبة في الرقابة على السلطة التنفيذية والدفاع عن حقوق ومصالح أبناء دوائرهم.

وأضاف "عبدالحميد"، أن المؤسسة تقوم بصفة دورية بإصدار تقرير حول أعمال متابعتنا للبرلمان وأداء النواب، ونقوم بعمل استطلاع لرأي المواطنين في جميع دوائر الجمهورية، في إطار تنفيذ مبدأ الرقابة الشعبية على نواب البرلمان.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads