المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حزب المحافظين: الرئيس وجه رسالة واضحة للإرهاب

السبت 22/يوليو/2017 - 05:01 م
سمية عبدالراضي
طباعة
قال اللواء عاصم جنيدي، الأمين العام المساعد بــحزب المحافظين، ومدير بيت الخبرة البرلمانية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه اليوم رسالة تهديد واضحة وصريحة للدول الداعمة للإرهاب مفادها أعمالكم لن تمر مرور الكرام وهناك عقاب ينتظركم فدماء شهدائنا لن تذهب هباءًا كما تعتقدون فحجمكم صغير كحجم الأقزام.

وأوضح "جنيدي" في بيان له اليوم السبت، أن تسمية القاعدة العسكرية الأكبر في الشرق الأوسط باسم "محمد نجيب" لها دلائل ورسائل كثيرة تشير إلى احترام الجيش المصري لرموزه وتكريمه القادة التاريخين إضافة إلى إطلاق أسماء القادة محمد علي فهمي ومحمد عبد الغني الجمسي وسعد الدين الشاذلي على دفعات الكليات العسكرية.

وتابع:"تحية إجلال وتقدير لأبطالنا ورجالنا في القوات المسلحة المصرية خير أجناد الأرض الذين هزموا الهزيمة نفسها ورفعوا الرايات بعد تنكسيها بعد حرب أكتوبر الجيدة فمصر هي قلب العروبة وها هو الجيش المصري يجمع القادة العرب اليوم أمام العالم أجمع كدليل على الوحدة والترابط فجيش مصر هو حصن العرب المنيع".

وأردف:" أن الهدف من إنشاء قاعدة محمد نجيب العسكرية بمدينة الحمام التي تقع بمحافظة مرسى مطروح هو تعزيز قدرة القوات المسلحة على حماية التجمعات السكانية والمنشآت الاقتصادية الاستراتيجية والمشروعات الإنتاجية الواقعة غرب الإسكندرية وعلى الحدود الغربية، بما في ذلك محطة الضبعة النووية، وحقول البترول في الصحراء الغربية، ومدينة العلمين الجديدة، وميناء مرسى الحمراء على البحر المتوسط".

وأكد، أن القوات المسلحة المصرية تسابق الزمن لمواكبة التطور التكنولوجي العالمي وهو ما حققته بالفعل فنحن في مصاف الجيوش العشر الأقوى في العالم كما أننا نمتلك أقوى سلاح في العالم وهو الجندي المصري الذي يمتلك عقيدة عسكرية يؤمن بها كل أفرد القوات المسلحة، وهي "إما النصر أو الشهادة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads