المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو: رصاصة "بركات" تقتل آمال حسين داي وتصعد بالأهلي

الجمعة 28/يوليو/2017 - 11:02 م
حسام أحمد
طباعة
اقتنص النادي الأهلي بطاقة العبور للدور قبل النهائي من البطولة العربية بعد مواجهة نصر حسين داي الجزائري، بالفوز بنتيجة 1/2 على ملعب السلام ضمن مباريات دور المجموعات.

ونجح فريق نصر حسين داي في التقدم بالهدف الأول في الدقيقة 15 من زمن الشوط من تسديدة قوية في منتصف المركمى خادعت محمد الشناوي حارس المرمى.

ورد صالح جمعة بهدف التعادل، جاء الهدف من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد عرقلة وليد أزارو مهاجم الفريق في الدقيقة 25 من زمن الشوط الثاني.

وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين أحرز عمرو بركات الهدف الثاني من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة ساحرة من عماد متعب مهاجم الفريق.

وتأهل عن المجموعة فريقي الفيصلي الأردني والنادي الأهلي للدور قبل النهائي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads