المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صفقات الزمالك الجديدة"العواجيز".. ماذا قدمت لتنضم للقلعة البيضاء؟!

الإثنين 31/يوليو/2017 - 01:39 م
مصطفى جعفر
طباعة

يعلن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، اليوم الإثنين، تعاقد النادي مع 10 لاعبين دفعة واحدة، منهم انتهت إعارتهم لأندية أخرى، ونصفهم يمكن وصفهم بـ"عواجيز" الأبيض، في ظل اقترابهم من سن الـ30.


واللاعبين الذين يعلن مرتضى عن تعاقد الزمالك معهم، هم كابونجو كاسونجو ورزاق سيسيه وأحمد داوودا وصلاح عاشور وأحمد مجدي واتشمبونج، بجانب استعادة أوباما ومحمد كوفي وحازم إمام وإبراهيم عبدالخالق.


وهناك 5 لاعبين منهم من تخطى 30 عاما، ومنهم من اقترب منها، يستعرض "المواطن" ماذا قدموا الموسم الماضي مع أنديتهم ليستحقوا به الانضمام للزمالك، رغم تقدمهم في السن:


إبراهيم عبدالخالق:

يبلغ 31 عاما، انتقل معارا من الزمالك لوادي دجلة لمدة 6 أشهر، شارك معه في 11 مباراة، بمعدل 756 دقيقة، ومثلهم للمقاولون العرب، شارك معه فيها في 13 مباراة، بمعدل 1099، دون أن يحرز أو يصنع أهدافا مع الفريقين، ويلعب في وسط الملعب.


محمد كوفي:

يبلغ 30 عاما، ويتم 31 في ديسمبر المقبل، انتقل معارا من الزمالك للاتفاق السعودي، لمدة موسم، شارك معه في 24 مباراة بالدوري، بمعدل 2160 دقيقة، محققا العلامة الكاملة في المشاركة طوال الـ90 دقيقة، أحرز خلالها هدفا، ويلعب في مركز "الهاف ديفندر".


حازم إمام:

يبلغ 29 عاما، انتقل معارا من الزمالك للاتحاد السكندري، شارك معه في 20 مباراة بالدوري فقط، بمعدل 1381 دقيقة، وصنع هدفا، و يلعب كظهير أيمن.


صلاح عاشور:

يبلغ 29 عاما، ويتم الـ30 في سبتمبر المقبل، خاض مع إنبي 29 مباراة بالدوري، بمعدل 1999 دقيقة، أحرز فيهم 3 أهداف وصنع هدفين، وشارك في مباراة بكأس مصر، بمعدل 81 دقيقة، لم يحرز أو يصنع فيها، ويلعب كمهاجم.


داوودا:

يبلغ 28 عاما، وشارك مع مصر المقاصة بالموسم الماضي، في 24 مباراة بمعدل 1689 دقيقة، سجل هدفا وصنع اثنين، ويلعب في مركز صانع اللعب.


أحمد مجدي:

يبلغ 27 عاما، ويتم عامه الـ28 في ديسمبر المقبل، أنهى تعاقده مع الإنتاج الحربي، في يناير الماضي، بعد أن لعب له 14 مباراة بالدوري، بمعدل 1134 دقيقة، مسجلا هدفين، ومباراة في كأس مصر ومسجلا هدفا وحيدا، ثم انتقل معارا للوحدة السعودي، مشاركا معه في 10 مباريات، بمعدل 744 دقيقة، وصنع معه هدفين، ويجيد اللعب في وسط الملعب وكمهاجم وظهير أيمن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads