المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط قهوجي وعامل تنكرا في زي نسائي لسرقة "بار" في عابدين

الإثنين 07/أغسطس/2017 - 11:34 ص
عمار محمد
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على قهوجي وعامل تنكرا في زي نسائي لسرقة 17 ألف جنيها من داخل بار في عابدين.

البداية أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة عابدين، بتقاطع شارع شريف مع شارع قصر النيل دائرة القسم، اشتبهوا في شخصين يرتديان الملابس النسائية بضبطهما تبين أنهما فرج حسن قهوجي، محمد مجدي، يعمل في مجال الدعاية والإعلان، بتفتيشهما عثر بحوزتهما على مبلغ 17000 جنيه، سلاح أبيض "خنجر"، عصا حديدية.

بمناقشتهما بمعرفة ضباط مباحث قسم شرطة عابدين، عن سبب ارتدائهما الملابس النسائية وعن مصدر المبلغ المالي المضبوط بحوزتهما، اعترفا بأنه من متحصلات واقعة سرقة بار دروز الكائن دائرة قسم شرطة قصر النيل ملك أكرم متري.

وقرر المتهم الأول بأنه نظرا لسابقة عمله بالبار ملك المجني عليه ولعلمه بمداخل ومخارج البار ومواعيد الغلق اتفق مع المتهم الثاني على سرقة ما بداخله من مبالغ مالية.

وفي سبيل ذلك توجها إلى العقار محل الواقعة، واختبئ المتهم الثاني أعلى السطح بينما مكث الأول أسفل العقار لحين التأكد من تمام غلق البار وانصراف العاملين به.

وعقب ذلك لحق بالمتهم الثاني وتمكنا من الدخول للبار بأسلوب كسر الباب الخارجي واستولوا علي المبلغ المالي من داخل خزينة حديدية موجودة بجوار الكاشير داخل البار بذات الأسلوب باستخدام المضبوطات حيازتهما وقاما بارتداء الملابس النسائية لتسهيل هروبهما وفرا هاربان.

بمواجهة المتهم الثاني أيد ما جاء بأقوال الأول تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads