المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. رئيس مدينة قويسنا يشهد حفل شهادة الثانوية العامة والإعدادية

الإثنين 14/أغسطس/2017 - 12:17 م
منير والي
طباعة
شهد مجدي عبده أبو السعد، رئيس مركز ومدينة قويسنا، حفل تكريم أوائل شهادة الثانوية العامة والشهادة الإعدادية بمختلف القرى المجاورة، والذي أقيم بقرية اشليم، بحضور وجيه لطفي، مدير إدارة الشباب والرياضة بقويسنا، ومصطفى الشناوي.

وقدم رئيس مركز ومدينة قويسنا التهنئة للطلبة المتفوقين ولأسرهم موجها الشكر لهم على ما قدموه في إخراج هذا الجيل الذي يبني مصر على علم ووعي.

وقال "أبو السعد"، على أن أوائل الشهادات الثانوية العامة لكونهم أمل مصر وشعاع النور الذي نأمل فيه، مشيرًا إلى أنه فخور بأبنائه الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم، مقدما لهم الشكر والتقدير على ما بذلوه فى سبيل توفير كافة سبل الدعم لابنائهم،

كما أشار "أبو السعد"، إلى أن المنوفية تحتل الريادة على مر العصور فى تفوق أبنائها باعتبارها معين لا ينضب جيل بعد جيل، فهي محافظة العلم والعلماء.

وفى نهاية الحفل هنأ مجدي أبو السعد، أولياء الأمور لما بذلوه من جهد مع أبناءهم مؤكدا أن الأوائل تفوقوا خلقيا وأدبيا قبل أن يتفوقوا علميا، كما هنأ الطلاب الأوائل على تفوقهم وتميزهم مقدما الشكر لهم على ما بذلوه من جهد وعطاء متمنيا لهم المزيد من النجاح والتفوق، هذا فيما أعرب أولياء امور الطلاب عن سعادتهم بهذا التكريم لأبنائهم المتفوقين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads