المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كب كيك الشيكولاتة بطريقة سهلة

الثلاثاء 22/أغسطس/2017 - 04:34 م
ندى محمد
طباعة
يقدم موقع "المواطن"، طريقة جديدة لعمل كب كيك الشيكولاتة في الميكروويف تعرفي على خطوات طريقة تحضير طعم مميز وأحلى ستعشقها عائلتك.

المقادير..

100 مل زيت نباتي، 100 مل ماء دافئ، 175 جرام سكر، 140 جرام دقيق، 3 ملعقة كبيرة كاكاو، 3 معالق صغيرة بيكينج باودر.

2 بيضة كبيرة، 1 ملعقة صغيرة فانيليا، كريمة التغطية بالشوكولاتة، 100 جرام شوكولاتة خام للطبخ، تفتت إلى أجزاء، 5 ملاعق كبيرة كريمة.

طريقة التحضير..

1- ادهني قالب الكيك خاص بالميكروويف بقليل من الزيت، وبطني القالب بورق الخبز.

2- أمزجي السكر والدقيق والكاكاو والبيكينج باودر، في هذه الأثناء في وعاء آخر، أخفقي الزيت والبيض والفانيليا والماء وامزجي الخليط جيدا.

3- أضيفي خليط المواد السائلة إلى المكونات الجافة واخلطيهم جيدا حتى يصبح الخليط متجانس كخليط الكيك، ثم قومي بصب الخليط في قالب الكيك وغطى القالب بغطاء بلاستيك صالح للاستخدام في الميكروويف.

4- ادخلي خليط الكيك في الميكروويف على درجة حرارة مرتفعة لمدة 7 دقائق ثم اختبري نضج الكيك بغرز سكين او عود خشبي في قلب الكيك، اذا كان قد نضج دعيه لتهدأ حرارته قليلا ثم فرغى الكيك من القالب على رف شبكي لتبرد.

الكريمة للتغطية..

تذوب الشيكولاتة الخام في الميكروويف على درجة حرارة متوسطة لحوالي دقيقتين ثم تضاف الكريمة وتخلط جيدا حتى تتكون لديك تغطية كثيفة من كريمة الشوكولاتة، بعد أن تبرد الكيكة، غلفيها بكريمة التغطية الغنية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads