المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

11 حقيقة صادمة عن العلاقة الحميمة.. تعرف عليها

الأحد 27/أغسطس/2017 - 08:37 م
ندى محمد
طباعة
بعد عدد من سنوات الزواج وممارسة العلاقة الحميمة، قد تظنين أنكِ صرت خبيرة فيما يخص العلاقة الحميمة، لكنها بحر مليء بالأسرار والخفايا، وهناك دائمًا حقائق قد تصيبكِ بالدهشة.

1. شرب المياه يعزز الوصول للنشوة:

هل تعرفين أن 60 % من وزن الجسم مكون من السوائل، شرب المياه الكافية يعزز جميع وظائف الجسم، ويساعدكِ على الوصول للنشوة بشكل أسرع، بالإضافة لدوره الفعال في ترطيب المهبل إذا كنتِ تعانين من الجفاف المهبلي.

2. العلاقة الحميمة تساعد على حرق السعرات:

بدلًا من مشوار الجيم، ممارسة العلاقة الحميمة لمدة 30 دقيقة تساعدكِ على حرق نحو 200 سعر حراري.


3. أكثر الدول ممارسة للعلاقة الحميمة هي اليونان:

يليها البرازيل في المركز الثاني، ثم بولندا والبرازيل في المركز الثالث.

4. تتشابه الدلافين مع البشر:

بينما تمارس الكائنات الحية الجنس بغرض التكاثر، لا ينفرد الإنسان بممارسته بغرض المتعة مع التكاثر، إذ تشاركه الدلافين في هذا، فهي تقريبًا الكائن الوحيد غير الإنسان، الذي يمارس العلاقة الحميمة بغرض المتعة.

5. القرع العسلي يساعد على إثارة الرجل:

أثبتت الدراسات أن رائحة ثمار القرع العسلي، تزيد من تدفق الدم في العضو الذكري.

6. العلاقة الحميمة تساعد على إفراز الإندروفين:

تساعد ممارسة العلاقة الحميمة على إفراز هرمون الأندروفين بمستويات عالية، ما قد يؤدي لحدوث تأثير مشابه لتأثير المخدرات.

7. القبلات تنقل الجراثيم:

رغم أهمية القبلات، أثبتت الدراسات أن قبلة تدوم لمدة 10 ثوانٍ، قد تؤدي لتبادل 80 مليون بكتيريا بين الزوجين. هل يجعلنا هذا نتوقف عن التقبيل؟

8. قيادة الدراجات قد تسبب مشكلات في الانتصاب:

احتكاك مقعد الدراجة لفترات طويلة بالعضو الذكري قد يؤدي لحدوث مشكلات تتعلق بالانتصاب.

10. العلاقة الحميمة تساعدكِ في التغلب على المرض:

إذا كنتِ تقلقين من ممارسة العلاقة الحميمة في فترات المرض، فلا داعي للقلق، إذ أثبتت الدراسات أن العلاقة الحميمة تساعد على رفع كفاءة الجهاز المناعي.

11. استخدم السائل المنوي كحبر سري في الحرب العالمية الأولى:

استخدمت المخابرات السرية البريطانية السائل المنوي، لكتابة المراسلات السرية في أثناء الحرب، لكنهم سرعان ما توقفوا عن استخدامه عند اكتشافهم لتحول رائحته إلى رائحة سيئة مع مرور الوقت.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads