المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ابن الوز عوام".. حفيد كمال الشناوى يطرح أول ألبوماته

الأربعاء 30/أغسطس/2017 - 08:28 م
أحمد نصري
طباعة
طرح المغني الشاب نور الشناوي، حفيد النجم الكبير الراحل كمال الشناوى، اليوم الأربعاء، أغاني ألبومه الأول، والذي يحمل اسم "برة الصندوق"، ويضم الألبوم 16 أغنية.

وأكد "نور" أنه اختار كل أغنيات الألبوم بعناية شديدة، ودائمًا ما كان إلهامًا من جده عبد الحليم حافظ في أغنيات ألبومه، وحرص على التعاون مع كبار الشعراء ومنهم أحمد مرزوق وهاني الصغير وباسم عادل وأسامة محرز ومؤمن سالم، وأيضًا الملحنين محمد رحيم والملحن خالد البكرى والملحن محمد يحيى والملحن أحمد فرحات ليخرج الألبوم بالصورة التي عليها.

وكان قد قدم نور الشناوي أولى كليباته بعنوان "سمار عينه" على صفحة اليوتيوب الرسمية والتي قارب على المليون مشاهدة.

يذكر أن نور الشناوي هو حفيد الفنان الكبير كمال الشناوي من ناحية الأب، كما أن خال والدته هو العندليب الأسمر، عبد الحليم حافظ حيث أن أخت العندليب علية شبانة هي جدته من ناحية الأم.

وبدأ نور الشناوي الدخول في عالم الموسيقى بالدراسة بكلية التربية الموسيقية وبالأوبرا في قسم المواهب الصغيرة، كما أنه خريج المعهد العالي للموسيقى العربية، وتنوعت دراسته بين دراسة العود والبيانو والعود وتتلمذ على يد الأستاذ الدكتور عاطف عبدالحميد أستاذ العود والغناء بكلية التربية الموسيقية، وأيضًا على يد الشيخ محمد الهلباوي المقرئ والمنشد الكبير، كما قام بدراسة البيانو من معهد ترينتى بلندن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads