المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 أغذية تحسن من النشوة الجنسية

الأحد 10/سبتمبر/2017 - 07:56 ص
آية محمد
طباعة
إن ما نأكله له تأثير مباشر على حياتنا لأنه يحدد كيف نشعر وماذا يجب أن نفعل، الهرمونات فى بعض الأطعمة يمكن أن تتحكم فى حالتلك المزاجية من خلال العمل على تحسينها.

يتعدد التأثير النفسى للأطعمة وفقا لموقع " onlymyhealth"، فهناك الأطعمة لديها خصائص مثيرة للشهوة الجنسية، وهناك بعض الأطعمة ذات تأثير النفسنى على الشخص، والبعض يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية.

وتشمل قائمة الأطعمة التى تحسن من الحالة الجنسية ما يلى:


1- الشوكولاتة

تحتوى الشوكولاتة على مادة أنانداميد التى تحسن من الحالة الجنسية والنفسية للشخص كما أنه يطلق مادة كيميائية تكون مسئولة عن الإفراج هن هرمون الدوبامين وهذا الهرمون يكون موجود فى مراكز المتعة خلال لحظات الذروة، وقد ارتبطت الإثارة والجذب والشعور بالنشوة بالإفراج عن هرمون الدوبامين.

2- نبات الهليون

هذه العشبة الخضراء تحتوى على نسبة عالية من فيتامين B6 والفولات، وهما اثنين من العناصر الغذائية التى تعزز الإثارة والنشوة الجنسية، كما أن تحتوى أيضا على فيتامين E الذى يرتبط بتحفيز الهرمونات الجنسية فى الرجال والنساء على حد سواء.



3- الثوم
يوجد الثوم فى كل البيوت تقريبا ويساعد بشكل كبير على زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، بعض الفوائد الإضافية الأخرى للثوم هي خفض الكولسترول، ومكافحة البكتيريا والفيروسات.


4- الافوكادو

يمكن التمتع بالعديد من الفوائد الصحية الأخرى بغض النظر عن وظيفته الجنسية، حيث يحتوى على العديد من المكونات المفيدة مثل الدهون الأحادية غير المشبعة والمعادن وفيتامين B6 التى تعطى دفعة لمستوى الطاقة الإيجابى بشكل عام وتحسين الحالة الجنسية على وجه الخصوص، تحتوى أيضا على الكثير من الأحماض الدهنية أوميجا 3.


5- العسل

يحتوى العسل على مادة البورون، التى تعمل على استقلاب هرمون الاستروجين، فى الإناث وعلاوة على ذلك، فيحتوى العسل على خصائص لتحسين مستويات هرمون التستوستيرون فى الرجال والنساء، مما يعزز كل من الرغبة الجنسية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads