المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عقب تصريحات ترامب.. وزير الخارجية الأمريكي: علينا تعديل الاتفاق النووي

الأربعاء 20/سبتمبر/2017 - 09:52 ص
دعاء جمال
طباعة
علق وزير الخارجية الأمريكي، ريكس تيلرسون، على ما قاله الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أمس الثلاثاء خلال خطابه الأول في الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ 72 والخاص بالاتفاق النووي الإيراني.

وقال تيلرسون :"إنه يجب إجراء تعديلات على الاتفاق النووي المبرم مع إيران، وذلك بعد أن أعلن الرئيس دونالد ترامب عن استحالة الالتزام بالاتفاق بشكله الحالي".

ولوح تيلرسون بأن الولايات المتحدة قد تنسحب من الاتفاق في حال عدم تعديله.

وتابع في حديث لمحطة "فوكس نيوز" التلفزيونية، أن البنود التي تقضي بانتهاء سريان بعض القيود على برنامج إيران النووي تدريجيًا، تمثل مصدر قلق على نحو خاص.

وأضاف "إذا كنا سنظل في الاتفاق المبرم مع إيران فيجب إجراء تعديلات عليه. البنود التي ينتهي أمدها تلقائيا ليست طريقة معقولة لإحراز تقدم".

ويذكر أن ترامب قد وصف الاتفاق النووي بالأسوء في تاريخ الولايات المتحدة وأنه شكّل مصدر "إحراج".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads