المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة بنها: لموظفى الأمن الإدارى لن نظلم أحد ولن نرضخ للأبتزاز

الإثنين 25/سبتمبر/2017 - 03:15 م
منير والي
طباعة

التقى الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها بعدد من موظفى الأمن الإدارى بالجامعة الذين عرضوا عددا من المطالب الخاصة بساعات العمل والأجازات الرسمية.

وأكد رئيس الجامعة أثناء اللقاء أن الجهود التى يبذلها موظفى الأمن الإدارى بالجامعة وكلياتها محل تقدير وأشاد بما يقدمونه من جهود للحفاظ على أمن الجامعة ومنشاتها وطلابها لكنه أكد على أن وسائل الإحتجاج غير القانونية مرفوضة وكذلك ترك الموظفين لأماكن عملهم فى المواعيد الرسمية يعد خطأ من موظفى الأمن لابد من محاسبتهم عليه.

وأضاف أنه يعمل جاهدا على رفع أى ظلم قد يقع على أى عامل فى جامعة بنها وأنه لايرضى أن يتعرض أيا من العاملين او أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وطلاب الجامعة لأى شكل من أشكال التعنت أوالظلم بشرط ألا يسعى أى عامل الى افتعال مشكلة أوالإدعاء بأشياء ليست حقيقية.

وقال القاضى للذين التقى بهم انهم يطالبون بأشياء ليست من حقهم وأنهم يحصلون على حقوقهم كاملة وأنهم محل انتقاد من بقية العاملين بالجامعة لما يحصلون عليه من مميزات وانه دائم الدفاع عنهم ودائم الاشادة بما يقدمونه للجامعة من جهود ادت الى الحفاظ على الجامعة ومنشاتها والعاملين بها.

وقال القاضى انه يوجه الشكر لطلاب الجامعة القدامى والجدد الذين بادروا بمجرد علمهم بما حدث من موظفى الامن الادارى بالدفاع عن جامعاتهم وكلياتهم من خلال تنظيمهم لحركة الدخول والخروج الى الكليات ومنشات الجامعة ولم يشعر اى طالب او عامل بالجامعة بان هناك فراغا أمنيا ولو للحظة واحدة.

وقال القاضى ان الجامعة لم ترتضخ لاى مطلب غير قانونى وغير حقيقى وان الطلاب فى الجامعة حريصين على حماية الجامعة وزملائهم واساتذتهم من خلال المبادرة التى حدثت اليوم والتى اعلنوا انهم جاهزين لاستمرارهم فى القيام بحفظ الأمن والحفاظ على كلياتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads