المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسوان يحول تأخره أمام هلال أسوان بهدف للفوز بثلاثية وديا

الإثنين 02/أكتوبر/2017 - 05:44 م
جمال عقل
طباعة
حول الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، بقيادة عادل عبد الحميد" لحمة "، المدير الفني للفريق، تأخره بهدف فى الشوط الأول أمام نظيره هلال أسوان، أحدى فرق القسم الثالثة، لفوز كبير بثلاثة أهداف في المباراة الودية التي أقيمت اليوم بينهما اليوم الأحد، على ملعب أسوان وذلك استعدادًا لمواجهة ديروط في الجولة الـ4 من دوري القسم الثاني.

كان فريق هلال أسوان قد بادر بالتسجيل فى مرمى أسوان فى الدقيقة 44 من الشوط الأول ثم قام أسوان بتصحيح أوضاعه وترتيب أوراقه وتمكن من تحويل تأخره بهدف للفوز بثلاثية أحرزهم أحمد رفعت هدفين فى الدقيقة 20 من الشوط الثانى ثم أضاف محمد رجب ميشو لاعب اتحاد الشرطة السابق فى الدقيقة 37 ثم اختتم أحمد رفعت الهدف الثالث والأخير مع نهاية المباراة .

وأكد احمد رسلان المدرب العام لنادى أسوان بأن المدير الفني عادل لحمة قام بإشراك اللاعبين الذين لم يشاركوا فى مباراة بنى مزار التى انتهت بفوز كبير وعريض لأسوان برباعية مقابل هدف .

وأشار رسلان إلى أن مجدى سليم المدير الفنى لهلال أسوان طلب من الجهاز الفني لأسوان بعد نهاية المباراة السماح لهم بتسديد عدد من ركلات الجزاء الترجيحية على حراس مرمى أسوان لتدريب لاعبي الهلال عليها بشكل رسمي استعدادا لمواجهة وادى النيل بأسوان في الدور التمهيدي الثاني لكأس مصر بعد غد الأربعاء .

ويذكر أن فريق أسوان يحتل المركز الـ4 برصيد 6 نقاط، بعد الفوز بني مزار يوم السبت الماضي، بأربعة أهداف مقابل هدف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads