المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دورة تدريبية لـ 500 طالب من مهندسي أسيوط

الأربعاء 18/أكتوبر/2017 - 05:41 م
أحمد نصري
طباعة
أكد المهندس عبد الحكيم عليان، رئيس النقابة الفرعية للمهندسين بأسيوط، على حرص مجلس إدارة النقابة على مواصلة مساعي التطوير والحداثة فى مختلف النواحي والبرامج التعليمية وتقديم كافة سبل الدعم للخريجين، والرعاية للطلاب.

وأشار "عليان" خلال لقائه مع عددًا من المتدربين، إلى أن الدعم يمتد إلى المجالات كافة، التي يحتاج إليها المهندس لزيادة مهاراته وتحسين مستواه، وتأهيله بالشكل الأمثل لسوق العمل، وخلق مهندس قادر على مواكبة التطورات والتحديات، والمشاركة في كبرى المشروعات للنهوض بالدولة.

وأضاف المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أمين عام النقابة الفرعية، أن النقابة تعاقدت مع عدد من الشركات لتدريب المهندسين، على رأسها شركة "EGY CET"، والتي تم توفير مقر ثابت لها بالنقابة الفرعية، وتجهيزه بأحدث الأجهزة الحاسوبية والتكييفات، وأدوات وعوامل الراحة والأمان.

ولفت "نصر" إلى أن وجود مقر للتدريب بالنقابة، يتيح للمتدربين والمتدربات الحضور مع أطفالهم، وإبقائهم في ركن الألعاب، أو بالنادي، لحين الإنتهاء، وضمان الإشراف الفعلي من النقابة على الدورات وما يقدم بها، وتقديم خدمة ما بعد الدورات التدريبية، وتنسيق الزيارات الميدانية للمتدربين بالمواقع المختلفة.

وأوضحت المهندسة ميرفت مؤمن مدير ووممثل فرع أسيوط، إنه تم خلال الفترة من ديسمبر 2015 حتى اليوم، تقديم كورسات تدريبية لـ277 مهندسًا، و163 طالبًا، بإجمالي 440 متدربًا، وأنه تم عقد 32 دورة تدريبية خلال عامي 2016 و2017، مؤكدة أن أسعار الدورات التدريبية لم تشهد إرتفاعًا للسنة الثالثة على التوالي، سواء للمؤسسات أو الأفراد.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads