المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "فضائح نجوم الكرة في العالم".. لاعب ينسي سرواله وأخر يتبول في الملعب

الأربعاء 01/نوفمبر/2017 - 05:42 م
إبراهيم محمد
طباعة
دائما ما تسيطر على الساحرة المستديرة في العالم العديد من المواقف الغريبة والطريفة، والداخلة على لعبة كرة القدم، ولكن المدهش أن تلك المواقف يكون أبطالها نجوم الساحرة في العالم سواء داخل أرضية الملعب أو خارجها.

فمن الخروج من البيت بدون "بنطلون" إلى التحرش والتبول داخل أرضية الملعب، تنوعت المواقف الطريفة، والفضائح التي تعرض لها اللاعبون.

ويقدم "المواطن"، أبرز المواقف الطريفة والفضائح التي تعرض لها اللاعبون:

1- عبد الواحد السيد

في إحدى مباريات فريقه السابق الزمالك، استأذن حارس المرمى من حكم المباراة، للخروج من الملعب أثناء اللعب.

وجاء طلب عبد الواحد السيد، بإيقاف اللعب والخروج من الملعب، بسبب رغبته في دخول "الحمام".

2- محمد صلاح

أثناء توليه القيادة الفنية لنادي الزمالك، وفي إحدى مباريات فريقه، قام المدرب بتصرف غريب للغاية.

وجلس محمد صلاح، على الأرض وبجواره "كوب" من الشاي بلبن، حيث ظهر عليه الاستمتاع بالمشروب، على الرغم من حرارة أجواء المباراة.

3- تريكة وجاتوزو

في كأس القارات عام 2009، التحم محمد أبو تريكة، لاعب منتخب مصر، مع جنارو جاتوزو، نجم منتخب إيطاليا، في كرة مشتركة.

وتسبب الالتحام في الكرة، لانزلاق جاتوزو على أرضية الملعب، ما أدى إلى خلع سرواله "الشورت".

4- ديديه زوكورا

في بطولة أمم إفريقيا 2006، والتي استضافتها مصر، وخلال المباراة النهائية التي جمعت بين الفراعنة وكوتِ ديفوار، رصدت الكاميرات تصرفًا غريبًا من زوكورا.

فأثناء استعداد المنتخبين، للعب ضربات الجزاء، التقطت الكاميرات، ديديه زوكورا، لاعب منتخب كوتِ ديفوار، وهو يتبول على أرضية الملعب.

5- ماركو فوسينيتش

أحد أبرز مهاجمي يوفنتوس وروما سابقًا، قام بتصرف غريب بعد إحرازه هدف مع السيدة العجوز في الدوري الإيطالي.

واحتفل فوسينيتش، بإحرازه الهدف، عن طريق خلع سرواله "الشورت"، حيث كان مبرره بعد المباراة، بأنه خشي من "قلع" التني شيرت، حتى لا يحصل على الإنذار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads