المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط أمين شرطة مفصول استولى على نص مليون جنيه من الأهالي بطنطا

الأربعاء 08/نوفمبر/2017 - 06:38 م
محمد عصر
طباعة
ألقت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الغربية، القبض على أمين شرطة مفصول يقيم في طنطا، لإنتحاله صفة ضابط بجهة سيادية واستولى على نصف مليون جنيه من العديد من المواطنين بحجة توظيفهم في الجهات الحكومية، وعثر بحوزته على كارنيه مزور وأختام وخطابات تعيين على بياض ومختومة بخاتم شعار الجمهورية وأحيل للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، العديد من البلاغات بقيام ضابط بالاستيلاء على أموال من المواطنين مقابل تعيينهم فى الكهرباء والبترول والمحليات.

وتم عمل فريق بحث قاده المقدم محمد طلال مفتش مباحث الأموال العامة، وتبين له أن المتهم يدعى "إبراهيم" ويقيم بقرية ميت سوادان التابعة لمركز طنطا، وترك محل إقامته وتزوج من أخرى ويقيم في مساكن السلام بطنطا، كما تبين أنه أمين شرطة مفصول من عام 2007 وانتحل صفة ضابط بجهة سيادية حتى يكسب ثقة الضحايا وقدم لبعضهم كارنية مزور منسوب لهذا الجهة كما قام بإرسال خطابات تعيين لبعض الضحايا ثم تبين أنها مزورة.

وبعد استئذان النيابة العامة، قام المقدم محمد طلال بضبط المتهم، وعثر بحوزته على الكارنيه المزور وكمبيوتر عليه خطابات التعيين المزورة وأسماء الضحايا وآخرين لم يقوموا بالإبلاغ عنه وشعار الجمهورية وأوراق أخرى خاصة بالضحايا، وأحيل للنيابة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads