المواطن

عاجل
الغمراوي يشارك في فعاليات الجلسة الأولى من المؤتمر الدولي للسياحة الصحية لحل مبتكر لتخفيف الاعباء عن ميزانية الاسرة في رمضان..الحزاوي : تعطي عدة نصائح للامهات مستشارة التغذية بـ «معجزة الشفاء» قناع العسل يعزز جمال البشرة وينشط افراز الكولاجين في طبقات الجلد جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط محاولتى تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا محافظ الغربية يتابع توسعة كوبري سكة المحله وكوبري قحافة بالطريق السريع بطنطا هيئة الرعاية الصحية تكشف تفاصيل أكبر مجمع طبي بشمال مصر لتقديم خدمات عالمية لمنتفعي التأمين الصحي الشامل بالسويس وزير الموارد المائية والري و محافظ بورسعيد يؤديان صلاة الجمعة بمسجد السلام بحي الشرق وزير المالية.. فى جلسة «الضرائب الدولية» باجتماعات مجموعة العشرين بالبرازيل الدولار يتهاوى بنسبة 30%.. خبير اقتصادي يكشف تأثيرات صفقة رأس الحكمة على السوق المصري اتفاق صندوق النقد الدولي على وشك الإنتهاء.. اعرف التفاصيل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. المئات يشاهدون مباراة المنتخب وغانا بـ"مهندسين أسيوط"

الأحد 12/نوفمبر/2017 - 07:23 م
اية محمد
طباعة
استقبلت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، برئاسة المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم، اليوم الأحد، المئات من مهندسي المحافظة وذويهم لمشاهدة مباراة المنتخب المصري ونظيره الغاني وسط حالة من التكدس من قبل المهندسين.

وأعلن المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أمين نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، عن قيام مجلس إدارة النقابة وناديها، بدعوة الأعضاء لمشاهدة مباراة المنتخب بتصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وأشار المهندس أحمد محمد خليل، عضو مجلس الإداره، ومسئول اللجنة الرياضية، إلى أنه تم توفير شاشات عرض بساحات النادي، وبعض القاعات الداخلية.

وأكد "عليان"، إنه كلف بالإستعداد التام لتلك الأمسية الكروية الهامة، مشددًا على توفير كافة ما يحتاجه المشاهدين خلال المباراة، وحسن استقبالهم، وتوجيههم إلى المقاعد المخصصة بالنقابة وناديها للمباراة، وتوفير سبل الراحة، وتقديم خدمة تليق بالمهندسين وأسرهم، للاستمتاع بمباراة المنتخب الذي ضمن الوصول إلى كأس العالم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads