المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فى ذكري ميلاد فراشة الفن.. 4 رجال فى حياة المراهقة الصغيرة نيللي

الأربعاء 03/يناير/2018 - 02:09 م
ايه محمد
طباعة
نيللي
نيللي
نجمة استطاعت أن تحلق فى سماء الفن لتصنع لنفسها قالبًا فنيًا خاصًا، فراشة راحت تنتقل بين زهور الفن، تقف على زهرة الغناء لتطير إلى التمثيل، وتتراقص على أوراق وردة الاستعراض بخفة ميزتها عن الجميع، لتحفر في ذاكرتنا صورتها في الفوازير، إنها فتاة أحلام ليالي رمضان "نيللي".

وفي ذكرى ميلادها تقدم بوابة المواطن الإخبارية باقة ورد للمتألقة نيللي، وترصد أهم المحطات في حياتها.

نيللي
نيللي
ولدت نيللي فى الثالث من يناير عام 1949، من أصول أرمينية، وبدأت مشوارها الفني فى سن صغير، فكان أول ظهور لها وهى شابة في فيلم "المشاغبون" مع رشدى أباظة ونجوى فؤاد وإخراج محمود فريد عام 1965.



نيللي
نيللي
نيللي في القفص الذهبي

تجربتها الاولى في عالم الأزواج كانت مع المخرج الكبير حسام الدين مصطفى، رغم فارق السن بينهما، وهو الأمر الذي ساهم في تعاون فني مثمر بين الزوجين "نبيللي - مصطفى" فأخرج لها العديد من أفلامها في بداية مشوارها الفني منهم، "عصابة الشيطان"، و"كلمة شرف"، و"شياطين البحر"، و"ملوك الشر"، و"غابة من السيقان"، ولكن دوام الحال من المحال، خاصة بعدما لعب فارق السن دوره، بجانب مطالبته لها باعتزال الفن وغيرته الشديدة عليها ورغبته في أن تتفرغ له وحده، فوقع بينها أبغض الحلال.

أما زواجها الثاني بعد فترة من انفصالها دق قلب نيللي للمرة الثانية مع الملحن " مودي الإمام" ولكن التجربة باءت بالفشل للمرة الثانية لتقرر نيللي بعدها عدم الإرتباط بأي شخص من داخل الوسط الفني.

برّت نيللي بوعدها لنفسها فكانت تجربة الزواج الثالثة بعيدة عن عالم الفن، فهذه المرة دخلت عالم المال، وتزوجت من رجل الأعمال خالد بركات، وقررت أن تعتزل الفن وسافرت معه إلي لندن، لتُكَوِّن أًسرة وتنجب أطفالًا، ولكن حلمها لم يكتمل، وبعد عامين فقط وقع الطلاق بينهما لتعود إلى فنها مرة أخرى.

للمرة الثانية على التوالي تتزوج نيللي من عالم المال، حين دق قلبها هذه المرة مع رجل الأعمال عادل حسني، وهذه المرة كان الزواج سريًا، ولكن يبدو أن "الفراشة" لم تعتد على البقاء داخل القفص الزوجي للمرة الرابعة فتم الانفصال، لنفس الأسباب، ورغبته في أن تترك الفن وتعتزل.

نيللي
نيللي

فتاة أحلام ليالي رمضان 
تعتبر نيللي أحد أهم الأيقونات في ليالي رمضان، حينما كانت الأسر تجتمع لمتابعة "الفوازير" التي تقدمها، حتى أصبحت علامة مميزة للشهر الكريم.

شكلت نيللي مع المخرج الراحل فهمي عبد الحميد ثنائيًا ناجحًا في "فوازير رمضان"، وقدما عدة مواسم ناجحة مثل "الخاطبة" و"عروستي" و"أم العريف" و"صندوق الدنيا" و"عالم ورق"، والتي لا تزال تحقق مشاهدات حتى اليوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads