المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| تعرف على أحدث إطلالات "الفرو" مع الحجاب هذا الشتاء

الثلاثاء 23/يناير/2018 - 12:26 م
ندى محمد
طباعة
يعتبر الفراء من المعاطف الخالدة ولا تنتهي موضتها مع مرور السنين، بل على العكس تمامًا يبتكر مصممي الأزياء قصات وألوان ونقشات جديدة ومتغيرة مع كل موسم جديد لذلك نحتاج جميعا في الشتاء ارتداء ملابس ثقيلة لتحمينا من برد الشتاء من الملابس ظهر تربع الفراء على عرش الموضة من خريف 2018 وقد رأيناه بشدة في كل شيء من السكارف وقفازات وجواكيت المختلفة، لذلك تقدم بوابة المواطن في السطور التالية نصائح وافكار لإطلالة أكثر تميزا.

١- إذا رغبت في شراء جاكيت من الفراء، فابتعدي عن الجواكيت الطويلة التي تكون بالكامل من الفراء الطويل. بل اختاري الجواكيت التي تكون ذات فراء ناعم وقصير فهي ستساعدك كثيرا في الحصول على إطلالة مميزة. 

٢- تجنبي ارتداء أكثر من قطعة ملابس من الفرو، ولكن اختاري قفازا أو سكارف أو جاكيت قصير ليعزز من إطلالتك.

٣- إذا كنت ترغبين في الاستعداد بلوك رائع لسهرة مسائية، فاتجهي إلى بنطلون أو تنورة ماكسي من الجلد مع جاكيت من الفراء وحذاء ذو كعب عال.

٤- ليس شرطا أن ترتدي جاكيت من الفراء لكي تتألقي، ولكن يمكنك اختيار بلوفر تريكو بلون يروق لك مع بنطلون جينز وبوت واجعلي فقط السكارف من الفراء بنقشة مميزة مثل جلد النمر. فهل يوجد أجمل من ذلك؟

٥- تنورة طويلة من الفرو تناسب المحجبات كثيرا مع بلوزة وجاكيت علوي من الجلد ستساعدك في الحصول على طلة مسائية لا تقاوم!

٦- مع الفراء ابتعدي عن الأحذية الرياضية أو الباليرينا وارتدي أحذية ذات كعب عال أو بوت أنيق.

٧- الجاكيت الفرو بدون أكمام هو القطعة السرية لإطلالات أنيقة ومتنوعة لكل محجبة، ويمكنك ارتدائه بإحدى الطرق التالية:

- تألقي بإطلالة كاجوال عن طريق ارتداء قميص كاروه مع جاكيت من الفرو بدون أكمام وبنطلون جينز وبوت قصير.

- القميص الجينز من القطع المناسبة للشتاء أيضا، فارتدي معه جاكيت من الفراء بدون أكمام واختاري بوتا طويلا بشكل مميز لإطلالة جذابة.

- لا تغفلي ارتداء البلوزات الخفيفة أو القميص الأبيض الخفيف مثلا تحت جاكيت من الفراء بدون أكمام. هذا اللوك مناسبا لإطلالة في الصباح أو في أيام الشتاء معتدلة الحرارة.

- هل تعلمين أنه يمكنك ارتداء جاكيت من الجلد وفوقه آخر بدون أكمام من الفراء لإطلالة متجددة ومتميزة؟

شاهدي الصور التالية لتلهمك بأفكار أخرى متعددة لطلة جذابة مزينة بالفراء.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads