المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الغربية يفرض حالة الطوارئ تزامنًا مع عملية "سيناء 2018"

السبت 10/فبراير/2018 - 05:23 م
محمد عصر
طباعة
قال اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، اليوم السبت، أنه فرض حالة الطوارئ ورفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة والوحدات المحلية والمديريات والمستشفيات والمصالح الحكومية فضلًا عن إلغاء الأجازات والراحات لقيادات المحافظة بمختلف القطاعات.

وأكد "صقر"، أن ذلك جاء تزامنا مع العملية الشاملة "سيناء 2018" التى تنفذها قوات إنفاذ القانون بسيناء بالتعاون مع الشرطة المدنية للقضاء على الإرهاب والجماعات التكفيرية في سيناء.

وأهاب محافظ الغربية بالمواطنين مساندة القوات المسلحة والداخلية فى حربهم على الإرهاب واليقظة والملاحظة وسرعة إبلاغ الشرطة عن أى أشخاص غرباء حيث أنه من المتوقع تسلل من يفلت منهم إلى المحافظات القريبة من سيناء والمحافظات الحدودية.

وشدد محافظ الغربية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات والمصالح الحكومية بالتواجد في أماكن عملهم واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية المنشآت والممتلكات وموافاة غرفة العمليات بالمحافظة بأي أحداث فور وقوعها.

وأكد ضرورة تشديد الإجراءات الأمنية والتواجد الأمني بجميع المنشآت الحيوية بالمحافظة والميادين العامة والمتنزهات وأماكن تردد المواطنين وتكثيف الدوريات على الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق المحافظة.

وأشار إلى دعم كل أبناء المحافظة للجهود التي يبذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي في مكافحة الإرهاب والعمل على اقتلاعه من جذوره.

وقال: "إن الشعب المصرى يقدر جيدا التضحيات والبطولات الكبيرة التى تقوم بها القوات المسلحة والشرطة فى مواجهة التنظيمات والجماعات الإرهابية التى تسعى لتنفيذ مخططاتها ومؤامراتها الشيطانية لنشر الخراب والدمار فى كل مكان وإيقاف عجلة التنمية.

وأكد أن القضاء على التنظيمات والجماعات الإرهابية يتطلب التعاون والتكاتف التام بين كافة فئات ومؤسسات الدولة لاقتلاع جذورها الشيطانية ودعم الجهود الضخمة التى تقوم بها القوات المسلحة والشرطة فى حربها ضد الإرهاب".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads