المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

7 خطوات لتحصلي على بشرة صحية بدون تجاعيد

الإثنين 12/فبراير/2018 - 06:15 م
أحمد زكي
طباعة
يعتبر الحفاظ على البشرة ونضارتها أحد أهم الأشياء التي تشغل بال البشر، خاصة النساء، فهي العنوان الأول للتعامل مع الجميع يوميًا، لذا يجب الحفاظ عليها وعدم إهمالها لتستمر بنضارتها لأطول فترة ممكنة.

وتقدم "بوابة المواطن" 5 نصائح ذهبية للحصول على شباب مستمر، وبشرة بدون مشاكل..

النظافة الشخصية..
حاولي دائمًا الحفاظ على نظافتك الشخصية، ومن المعلومات الخاطئة أن تحافظى على بشرتك باستخدام مستحضرات تحميل وتنظيف باهظة الثمن، لكن الصحيح أن تفعلي ذلك بأبسط الأشياء، مثل الماء الفاتر والصابون العادي، الأهم أن تحافظي على أساسيات النظافة الشخصية.

لا للتدخين..
يعتبر التدخين أحد أهم المسببات التي تجهد البشرة، وتؤدي إلى تدهور حالتها لذا يحذر خبراء العناية بالبشرة دائمًا من تأثير التدخين السلبي على البشرة.

التغذية السليمة..
دائمًا ما نردد العقل السليم في الجسم السليم، وهي مقولة صحيحة تمامًا، فالتغذية السليمة تساعد على استمرار نضارة البشرة وتأخر أعراض الشيخوخة بشكل عام.

ابتعدي عن القلق..
من أهم الأشياء التي يهملها الكثيرون التأثير السلبي للقلق والتوتر على البشرة وعلى الصحة العامة للجسم، لذا يجب أن تبتعدي عما يسبب لكِ التوتر والقلق، وتستطيعين بطريقة بسيطة أن تتماشي مع ضغوطات الحياة بالتفكير السليم، وممارسة الرياضة.

كوني متفائلة وحافظي على الابتسامة..
ينصح الخبراء في المجالات الطبية دائمًا بالتفاؤل والمحافظة على الابتسام حتى في أصعب المواقف، ومن الناحية الدينية فإن الحث على التفاؤل بالخير جاء في أكثر من موضع.

وبالإضافة إلى النصائح العامة السابقة فإن هناك بعض الأشياء التي يجب عليكي مراعاتها في حياتك اليومية، مثل ممارسة الرياضة حتى إن كانت لدقيقة او دقيقتين يوميًا، وكذلك التفكير الهادئ المنظم الذي يساعدك على تنفيذ الخطوات السابقة، ومما ينصح به الخبراء في هذا المجال تحديد أهداف مرحلية لتنفيذها كل فترة في حياتك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads