المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجونة يغرد منفردا بقمة الصعيد والمنيا يضرب السلام برباعية نظيفة

السبت 17/فبراير/2018 - 06:16 م
جمال عقل
طباعة
حقق فريق الجونة فوزا غاليا على غريمه أسوان على ملعبه ووسط جماهيره بهدف نظيف أحزره صلاح خطاب ليرفع الجونة رصيده إلى 47 نقطة ليحافظ على صدارة المجموعة بجدارة واستحقاق بينما تجمد رصيد أسوان عند 41 نقطة ويتراجع للمركز الثالث .

وحقق فريق المنيا بقيادة طارق السيد نجم الزمالك الأسبق فوزا عريضا على السلام إسنا برباعية نظيفة واستطاع أن يتقدم للمركز الثاني برصيد 42 نقطة ويتمسك بأمل المنافسة على الصعود للممتاز ويظل السلام إسنا في المركز الأخير برصيد 11 نقطة .

وفاز فريق تليفونات بنى سويف على بنى مزار بهدفين مقابل هدف ليرفع تليفونات بنى سويف رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع بينما توقف رصيد بنى مزار عند النقطة فى المركز الرابع عشر .

ونجح الوليدية في استعادة ذاكرة الانتصارات بالفوز على كيما أسوان بهدفين مقابل هدف ليرفع الوليدية رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر ويتجمد رصيد كيما أسوان عند النقطة 20 فى المركز العاشر .

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة سوهاج والألمونيوم ليرفع سوهاج رصيده إلى 26 نقطة في المركز التاسع بينما رفع الألمونيوم رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع .

وبنفس النتيجة تعادل المدينة المنورة مع ديروط ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس عشر بينما رفع ديروط رصيده إلى 19 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر .

كما تعادل قنا مع الفيوم بهدف لكل منهما ليرفع قنا رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث عشر بينما رفع الفيوم رصيده إلى 29 نقطة فى المركز الثامن .

وفشل النصر للتعدين فى الحفاظ على تقدمه أمام بني سويف وتعادل معه بهدف ليرفع التعدين رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس بينما رفع بنىت سويف رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads