المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 أخطاء في تطبيق المكياج.. تثير إنزعاج غالبية الرجال

الأحد 18/فبراير/2018 - 10:14 ص
نسمة ريان
طباعة
يُعتبر المكياج أحد أهم الفنون الرئيسية التي تهتم بها الفتيات، ويُعد المكياج من الأيقونات التي تزيد جمالك جمال وتضيف على إطلالاتكِ مزيدا من الأناقة، ويوجد الكثير من الأخطاء التي تغفلها العديد من الفتيات في عالم المكياج مما تؤثر بشكل كبير على إطلالاتكِ وهي لا يساوم عليها غالبية الرجال، والتي تزعجهم حقًا، وتثير اعتراضهم.

اكتشفي مع "بوابة المواطن الإخبارية أهم الأخطاء التي ترتكبيها في المكياج وتفاديها بشكل كلي:

1- عدم فرك كريم الأساس بصورة صحيحة: 
- عندما تضعين كريم الأساس على وجهك، عليك أن تحرصي على توزيعها بشكل متساوِي، ومدروس جدا، من دون أن يظهر في مكان، ويختفي في آخر.

- عليك أيضًا الانتباه إلى وضعه على العنق، حتّى لا يظهر التباين الكبير بين اللونين، حيث أن الرجل بطبيعته يكره أن يظهر لون الجلد الأصلي تحت كريم الأساس، ويشعر أنك إنسانة اصطناعية نوعا ما.

2- المبالغة في تكبير الشفاه:
- أسوأ ما يمكن أن تفعليه في المكياج هو الاعتماد على قلم تحديد الشفاه أو أحمر الشفاه للعمل على تكبير شفتيك بطريقة مبالغ فيها، الخطوة التي تزعج السواد الأعظم من الرجال، ولا يحبذونها أبدا.

3- عدم معرفة معايير المكياج القوي: 
- لا نمنعك مطلقًا من اعتماد المكياج القوي، ولكن من الضروري أن تحرصي إلى وضعه بشيء مقنن حتى لا يُصبح وجهك أشبه بالمُهرج.

4- عدم الاستغناء دقيقة واحدة عن المكياج: 
- قد لا تندرج هذه النقطة في دائرة الأخطاء، ولكن لا بد من ذكرها، لأنها بالفعل من أسوأ الأمور التي يمكن للرجل أن يواجهها مع المرأة، حيث لا يحب مطلقا أن تشعريه أنك لا تستطيعين الخروج من المنزل مطلقا من دون مكياج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads