المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأوبرا تستضيف "صالون صبري الثقافي"

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 12:59 م
لمياء يسري
طباعة
تستعد دار الأوبرا المصرية، اليوم الأربعاء، لاستضافة الصالون الثقافي، الذي يقيمه الدكتور صبري الشبراوي، بعنوان "ثقافة الإدارة وإدارة الثقافة"، بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا.

وتتناول الندوة، تعريف بعلم الإدارة وتطوره وكيفية تطبيق مبادئه؛ من أجل تأسيس منظومة عمل قادرة على مواجهة الأزمات، وتحقيق النجاح، بالإضافة إلى أهم الأساليب التى نمارسها بتلقائية في حياتنا اليومية؛ للتغلب على العقبات، إلى جانب آليات إدارة المنظومات الثقافية؛ لتحقيق أهدافها المنشودة.

يُذكر أن دكتور صبري الشبراوي، حاصل على دكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة إلينوي بالولايات المتحدة الأمريكية، وله عدد من المقالات الدورية في العديد من الصحف المصرية.

وشغل "صبري"، العديد من المناصب منها: أستاذًا للإدارة الإستراتيجية والتسويق، بكلية الدراسات العليا للإدارة الدولية بولاية أريزونا، بالولايات المتحدة الأمريكية، مستشارًا للتنظيم والإدارة، ووضع إستراتيجيات التسويق، لعدد من الشركات العالمية، وشركات متعددة الجنسيات بالولايات المتحدة الأمريكية، رئيسًا لعدد من المؤتمرات الدولية بالولايات المتحدة الأمريكية واليابان.

ونظم برامج تدريبية للإدارة العليا، والإدارة التنفيذية مع الشركات اليابانية في الولايات المتحدة الأمريكية واليابان، بالإضافة إلى أنه حاصل على جائزة الدولة "النيل للعلوم الاجتماعية 2017".

كما أن له العديد من المؤلفات، منها كتاب "الفكر الاستراتيجي والخروج من الصندوق"، عام 2009، كتاب "إدارة المستقبل بأشباح الماضي" 2013، التسويق الإستراتيجى لأعمال الخدمات.

كما ساهم فى تطوير وتدريب وإعادة هيكلة العديد من الشركات، والوزارات، والمؤسسات، منها: المجلس القومي للمرأة، مدينة الإنتاج الإعلامي، الشركة المصرية للإتصالات، المقاولون العرب، وغيرها من المؤسسات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads