المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"السنجلة" في السينما المصرية لا تصيب سوى الجميلات

الأحد 25/فبراير/2018 - 02:54 م
بسمة أبو السعود
طباعة
منذ زمن وظاهرة "السنجلة" تسيطر على بعض نجوم الفن، حيث شهد المجال الفني مجموعة كبيرة من "السناجل" على مر العصور والأزمنة.

أول سنجل في السينما المصرية 
فكانت أول "سنجل" في السينما المصرية هي الفنانة والأم أمينة رزق التي رفضت الزواج بسبب حبها الشديد للفنان يوسف وهبي الذي لم يعرض عليها الزواج قط، فقررت أن تعيش حياتها دون زواج حتى وفاتها.
نيرمين الفقي نادمة على عدم زواجها
وكذلك العصر الحديث شهد جميلات لم يتزوجن حتى الآن وأبرزهم الفنانة الجميلة نيرمين الفقي التي اشتهرت بجمالها وجمال طلتها في الفترة ما بين التسعينات والألفينات ولكنها لم تتزوج حتى الآن، وقد أعربت نيرمين خلال لقاء تليفزيوني لها عن حزنها الشديد كونها دون زوج أو أطفال وهي تبلغ من العمر 44 عاما محملة نفسها المسؤولية كاملة عن تأخير زواجها، وخصوصا أنها كانت ترفض الزواج بحجة انشغالها.
مي عز الدين التي تعجب البعض من عدم زواجها 
وكانت الجميلة مي عز الدين من أشهر سناجل السينما المصرية الحديثة، مما جعل البعض يتعجب من عدم زواجها رغم جمالها،ولكنها أوضحت في إحدى الحوارات الصحفية أنها تتمنى أن تتزوج مثلها كمثل كل البنات ولكنها تجد صعوبة كبيرة في اختيار شريك حياتها.
ميس حمدان رافضة للزواج إلى أن يُخطف قلبها 
الفنانة الأردنية ميس حمدان التي دائما ما تصرح أنها تتمنى أن تتزوج وأنها تبحث عن الزوج الذي يناسبها، ولكنها قد صرحت من قبل بأنها لن تتزوج بالإستناد على عقلها فلابد أن يخطف الرجل قلبها حتى تقرر أن تُكمل معه حياتها. 

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads