المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المجلس التصديري: الكتالوج الإلكتروني خطوة لزيادة الصادرات

الأحد 25/فبراير/2018 - 06:10 م
لمياء يسري
طباعة
قال المهندس عمرو أبو فريخة رئيس المجلس التصديري للسلع الهندسية، إن إطلاق الكتالوج الإلكترونى يستهدف تعزيز الصادرات تماشيًا مع إستراتيجية وزارة التجارة لتحقيق معدل نمو 10% فى المتوسط، من خلال تقديم دراسة كاملة "أون لاين" عن احتياجات الأسواق الخارجية ومتطلباتها.

وأضاف خلال كلمته فى احتفالية إطلاق الكتالوج الالكترونى اليوم، أن المجلس يسعى لضم جميع الشركات العاملة فى القطاع، فليس من المعقول أن تشكل 10 شركات فقط 80% من صادرات القطاع.

وأشار إلى أن " كتالوج القطاعات الهندسية" يضم 250 شركة عاملة في القطاعات المختلفة، ويستهدف تعزيز القيمة التنافسية للمنتج المصري خلال الفترة القليلة المقبلة بغرض دعم نفاذ الصادرات المصرية وتسهيل آلية التواصل مع الشركات العاملة في القطاعات الهندسية المختلفة.

وشارك في اللقاء ممثلي وزارة التجارة والصناعة، ورؤساء المجالس التصديرية، وعدد من الجمعيات المعنية بالصادرات المصرية، وعدد من رجال الأعمال.

الجدير بالذكر أن المجلس التصديري للسلع الهندسية، استعرض اليوم الأحد، "كتالوج القطاعات الهندسية"، بمشاركة ممثلي 250 شركة، بهدف تعزيز الصادرات المصرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads