المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للمرأة الكسولة.. 5 طرق للعناية ببشرتكِ

الأحد 04/مارس/2018 - 10:30 م
نسمة ريان
طباعة
بعد يوم عمل طويل هل تقومين بتغيير ملابسك بمجرد العودة إلى المنزل لارتداء البيجامة والنوم في الحال؟، هل أنتِ مصابة بالكسل أمام الاعتناء ببشرتكِ والحفاظ عليها، إليكِ 5 أسرار وطرق سريعة للعناية ببشرتكِ وتركها مشرقة وفي أفضل حالاتها دائما:

1-استخدمي مناديل الوجه المبللة:

لتلك الأيام التي لا تريدين فيها غسل وجهك وإزالة الماكياج قبل النوم، يمكنك استخدام المناديل المبللة الخاصة بالوجه، فهي ستزيل الماكياج وتنظف وجهك لتتمكني من الخلود إلى النوم دون الشعور بالذنب.

2- اتجهي إلى ماسكات الوجه الجاهزة:

يمكنكِ شراء ماسكات الوجه الجاهزة ووضعها على بشرتك قبل الذهاب إلى النوم لتعمل خلال الليل على تنظيف وجهك، وعند الاستيقاظ، ازيلي الماسك ثم اغسلي وجهك وستلاحظين أنه في حالة رائعة وكأنك ذهبت لجلسة التنظيف.

3- استخدمي لوشن خلال الاستحمام:

في بعض الأحيان بعد الاستحمام تشعرين أنك لا تريدين سوى الذهاب إلى السرير والتمتع بالنوم، أو لا تشعرين برغبة في وضع مرطب على بشرتك والانتظار حتى يمتصه جسمك، لذا الحل الأمثل هو استخدام نوع مميز من المرطبات مخصص للاستحمام، فهو سهل الامتصاص وسيحافظ على نعومة بشرتك ويتركها رطبة ومشرقة.

4- اشربي كميات كبيرة من الماء:

احملي معك دائما زجاجة مياه لأنها أفضل علاج طبيعي لبشرتك فلا أحد يستطيع أن يتجاهل الفوائد العديدة لشرب الماء على البشرة والجسم.

5- اختارى منتج واحد يناسب أشياء كثيرة:

دليل المرأة الكسولة للعناية بالبشرة لن يكتمل دون هذه النصيحة، ابحثي عن منتج واحد يصلح استخدامه مع كل شيء "متعدد الاستخدامات" بداية من الشعر ثم البشرة، وصولا إلى الأظافر، وما إلى ذلك، مثال لبعض هذه المنتجات هي زيت جوز الهند وزبدة الشيا فبإمكانك استخدامهما لعمل ماسك للشعر، سكراب، مرطب للوجه وللجسم، وكثير من الخلطات الطبيعية الأخرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads