المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"البعيد عن العين".. مرتبطين وبيننا مسافات وسفر نعمل إيه؟!

الثلاثاء 06/مارس/2018 - 10:15 م
نسمة ريان
طباعة
العلاقة العاطفية التي تجمع بين الحبيبين تستحق الوجود، وتستحق أيضًا المحافظة عليها، حتى لا تتأثر أو تقل المشاعر فيها بفعل وجود الكيلومترات، وتفتر بسبب بُعد المسافات.

وتقدم بوابة المواطن الإخبارية 3 نصائح هامة لعلاقة تدوم طويلًا حتى في وجود المسافات وحواجز المكان:

الحوار والتفاهم:

اعلم في البداية أن الحوار والتفاهم بين الطرفين هو المفتاح لحماية هذه العلاقة من الفتور، والنصائح تبقى تفاصيل لها أهميتها ولكنها باطلة ما لم يقر الحبيبين سويًا وبكل جوارحهما أن يبقيا علاقتهما على قيد الحياة.


الاستفادة من اللقاءات:

تناسى المكان، الزمان وظروف اللقاء واستفد من هذه الثواني التي تجمعك بشريكك، فهي تمر سريعة لا تشعر بوقت لها، فلا تدع المسائل السخيفة كالغيرة، أو الاستفزاز الكلامي يسلب منك أجمل اللحظات، واكسر حاجز الصمت إن لم يستطع شريكك فعل ذلك، تكلما بكل الأمور العالقة، خططا، وأشعلا حبكما من جديد.

تحكم في البعد:

كي لا تصبح هذه العلاقة كابوسًا، ومصدرًا للحزن، يجب أن يكون لكل واحد منكما اهتماماته وانشغالاته لأن الفراغ سيكون مصدرًا أساسيًا للخلاف، فهكذا انشغالك بهواياتك أو بمشاريع خاصة تصبح بحوزتك مادة تخبر شريكك بها، وتواصل حياتك بشكل صحي وطبيعي.

ولا تنس الهدية التي قدمتها لك التكنولوجيا ولغيرك، وهي  مواقع التواصل الاجتماعي، مواقع الدردشة التي سهلت التواصل بالصوت والصورة، استغل هذه التسهيلات لتوثيق العلاقة دون الانغلاق فيها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads