المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| كرد للجميل.. 4 شباب يتبرعوا بـ20 ألف جنيه لصندوق تحيا مصر

الجمعة 23/مارس/2018 - 11:54 ص
آية حسن
طباعة
في إطار التبرعات لصندوق تحيا مصر، تبرع 4 شباب بـ20 ألف جنيه لصندوق تحيا مصر، كجزء من أرباحهم الناتجة عن استفادتهم من مشروع سيارات النقل المبرد، التي سبق أن وفرها لهم الصندوق، من إجمالي 500 سيارة، حيث إن المتبرعين هم، محمد عرفان (33 سنة)، ومحمد عبد الرؤوف (39 سنة)، ومحمد سعيد (31 سنة)، وطارق ربيع (42 سنة).

وأكد الشباب أن تبرعهم تحيا مصر، هو رد للجميل من أجل أن يساهم هذا التبرع في زيادة الدعم للصندوق، وذلك لدوره في مساعدتهم في توفير فرصة عمل لهم؛ لكي تدر أرباحًا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي مروا بها.

والجدير بالذكر أن صندوق تحيا مصر، أصدر بيان له مواصلته لليوم الثاني على التوالي، تسليم السيارات للشباب المستفيدين من مشروعات "تمكين الشباب وخلق فرص عمل"، ويبلغ عددهم 356 سيارة نقل حمولة 1.5 طن، حيث تم اليوم تسليم 100 سيارة للمستفيدين بعدد من محافظات مصر، بالتنسيق مع كل من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، باعتباره الجهة المنفذة، ووزارة التموين والتجارة الداخلية باعتبارها الجهة المسؤولة عن السلع الشهرية المرصودة لكل سيارة ومتابعتها.

ويهدف المشروع إلى توفير عدد 1050 فرصة عمل، في 22 محافظة من المحافظات ذات الاحتياج لسيارات النقل المبرد والمجهزة لتبريد وتجميد السلع من قبل الهيئة العربية للتصنيع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads