المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخصائي ل"بوابة المواطن"| للرجال بلاش الينسون وركز في الجرجير.. طرق علاج الضعف الجنسي

الأحد 25/مارس/2018 - 10:32 ص
مروة محمد
طباعة
الضعف الجنسي هى مشكلة يعاني منها نسبة كبيرة من الرجال وهو ما اكدت عليه الأبحاث والدراسات وهى أن نسبة أمراض الذكورة في المصريين ارتفعت إلى 64% بين الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 35 و 70 عاما وقد يتعرض هؤلاء الرجال للكثير من الأمراض المزمنة منها السكر والضغط وأمراض القلب والكوليسترول وغيرها.

فالسبب الرئيسي للإصابة بأمراض الذكورة والضعف الجنسي يكون عادة نتيجة للقيام ببعض من العادات الخاطئة ومنها التدخين وتناول الأطعمة السريعة والتوتر والاكتئاب وغيرها ولذا تقدم لكم "بوابة المواطن" اليوم طرق طبيعية لعلاج الضعف الجنسي عند الرجال وفقا لما وضحها لنا إستشاري أمراض الذكورة والخصوبة.

الجرجير والبصل الأخضر 

يعد الجرجير واحدا من أنواع الفياجرا الطبيعية فتناوله يقلل من مشاكل الذكورة وضعف الانتصاب عند الرجال ، وكذلك البصل الأخضر ولذا نصح الطبيب الرجال بتناولهم بكثرة.

التمارين الرياضية 

نصح الطبيب الرجال بضرورة ممارسة التمارين يوميا لأنها تزيد من تدفق الدم في العضو الذكري للرجل ومن ثم هو ما يقوم بحل مشكلة الضعف والعجز الجنسي.

الفسفوريات 

ينصح الطبيب بضرورة تناول الأطعمة الغنية بالفسفور وأهمها التمر فهو يحتوي على نسبة عالية من الفسفور وهو ما يعمل على تقوية الجهاز العصبي والتناسلي للرجال ولذا فيمكنه تناول ثلاثة حبات من التمر يوميا ليتمكن من علاج مشكلة الضعف الجنسي.

كما نصح بضرورة تناول الجمبري والكابوريا وكافة المأكولات البحرية على الأقل 3 مرات إسبوعيا لأنها تعمل على تقوية الجهاز العصبي في الجسم.

ممنوعات 

كما قام الطبيب بوضع قائمة من الممنوعات وأهمها البعد عن تناول المهدئات والمشروبات المهدئة للجهاز العصبي ومنها الينسون والبردقوش والكراوية وما شابه ذلك، كما نصح الطبيب الرجال بضرورة الابتعاد عن كافة الضغوط النفسية والعصبية لأنها تؤثر بشكل سلبي كبير على الصحة الجنسية للرجال.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads