المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اقتصاديون من أمام اللجان: المشاركة فى الانتخابات المصرية 2018 واجب وطنى

الثلاثاء 27/مارس/2018 - 12:30 م
حامد العدوى
طباعة
أكد عدد من الاقتصاديون، اليوم الثلاثاء، أن المشاركة فى الانتخابات المصرية 2018، هو واجب وطنى لاستكمال مسيرة التقدم فى بناء مصرنا الحبيبة، مؤكدين تكاتف قوى الشعب لرفع راية مصر الحرة.

وأدلى عدد من الصناع بأصواتهم اليوم الثلاثاء، فى ثانى أيام الانتخابات الرئاسية، والتى بدأت أمس تستمر لثلاثة أيام.

وأدلى محمد حنفى، المدير التنفيذى لغرفة الصناعات المعدنية، بصوته في المدرسة القومية العجوزة بالجيزة، مؤكدًا ضرورة المشاركة للعبور إلى بر الأمان بوطننا، قائلا "إننا بدأنا مشوارًا صعبًا فى حقل ألغام وقطعنا شوطًا كبيرًا منه؛ لذلك لا بد أن نستكمل ما بدأناه حتى يعم الرخاء على بلدنا".

وفى سياق متصل اتفق معه حسين بودى، رئيس شعبة مطاحن 82% -التابعة لغرفة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية- والذى أدلى بصوته في مدرسة العجوزة بالجيزة، منوهًا إلى ضرورة المشاركة للتصدي للمؤامرات التى تتعرض لها مصر من القوة الغاشمة، لافتًا إلى أن المشاركة الإيجابية والفعالة كفيلة بالتصدى لتلك المؤامرات.

فيما أشاد محمد المهندس، رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، والذى أدلى بصوته فى مدرسة صلاح الدين الابتدائية بمحافظة القاهرة، بالتنسق والتنظيم ما بين أصحاب المصانع بتوعية العاملين لديهم بأهمية المشاركة، موضحًا أنه تم التقسيم إلى فرق العمل للتوعية بالمشاركة، وبالأخص فى مناطق (العباسية والجمالية وباب الشعرية والمناطق الصناعية بالعاشر من رمضان ودرب الأحمر)، بوصفها مناطق مكتظة بالعمالة، وذلك من أجل رفع شعار "معًا ضد من يحاول أن يزعزع أمن بلدنا".

بينما أدلى محمد عبد السلام، رئيس غرفة صناعات الملابس باتحاد الصناعات، بصوته فى مدرسة مهربان عليفة بمدينة العبور، مؤكدًا أن هذه المرحلة ضمن مراحل تالية لاستكمال النهضة الاقتصادية والتنموية الشاملة في مختلف المجالات.

وكما أدلى مسعد عمران، رئيس غرفة صناعة الحرف اليدوية، بصوته في معهد ساقية أبوشعرة بمركز أشمون بالمنوفية، وقال إن المشاركة في الانتخابات ضرورية، لاستكمال ما تم إنجازه خلال الفترة السابقة؛ خاصة أننا بدأنا نجنى ثمار هذه المرحلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads