المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أب يقتل أبنته الصغيرة بالسجائر والولاعة لشكه في نسبها له

الثلاثاء 27/مارس/2018 - 06:36 م
هيثم رمضان
طباعة
ظل الشك يراوده بأن الطفلة ذات العامين ليست ابنته، وزوجته تقوم بخياتنه، أفكاره طاردته حتى استسلم لشيطانه ونفذ جريمته البشعة بأقامة حفلة تعذيب، استمرت 6 ساعات بالحرق في جسدها باستخدام السجائر والولاعة وعضها... لم يستطع جسدها الضعيف تحمل نيران الأب وهي تحرق جسدها حتى لفظت أنفاسها تاركه الحياة.

حاول الأب إخفاء معالم جريمته، بالادعاء بأن الوفاة طبيعية، إلا أن رجال المباحث كثفوا التحريات والتحقيقات التى توصلت إلى أن الأب انفصل عن زوجته لمدة 6 أشهر بعدما شك فى سلوكها وأعادها إلى عصمته مرة أخرى.

وأشارت التحقيقات بان الأب لم يكن يتحمل رؤية الطفله الصغيرة بعدما تاكد من خيانه زوجته، والطفلة ليست من صلبه، وقام بتعذيبها حتى ماتت، وأثبت التقرير الطبى آثار حرق بانحاء متفرقة من جسدها وعض، وهناك شبه جنائية فى الوفاه.

رجال المباحث واجهوا المتهم بالتحريات والتقرير الطب الشرعى واقوال زوجته حتى اعترف بارتكاب الجريمة، مؤكدًا بان الشيطان هو من نفذها ولم يكن يقصد قتلها، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

تداولت الجلسات والمرافعات فى المحكمة، والتى انتهت باصدار القضاء الجزائري حكم بإعدام الأب والسجن 3 سنوات للأم بتهمة التستر على المتهم.



الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads