المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اللواء حسن السيد لـ"بوابة المواطن": المشاركة في الانتخابات المصرية 2018 من أعلى النسب العالمية

الخميس 29/مارس/2018 - 12:51 م
جورج إيليا
طباعة
قال اللواء حسن السيد عضو مجلس النواب بدائرة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وعضو اللجنة الاقتصادية بالبرلمان، إن نسبة المشاركة خلال الانتخابات الرئاسية 2018، شهدت أعلى النسب العالمية، لوصول نسبة المشاركة ببعض اللجان لأكثر من 48.8% من نسبة الذين لهم الحق بالتصويت الانتخابي. 

وأكد "السيد"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن الانتخابات الرئاسية 2018، شهدت إقبال أعلي من الانتخابات الرئاسية السابقة والبرلمانية، لحس المواطنين على دعم الدولة ودعم الرئيس السيسي لاستكمال ما بدأه من مشروعات قومية وانجازات ملموسة علي أرض الواقع. 

وأشار "عضو مجلس النواب"، إلي حشد المرأة وكبار السن خلال الانتخابات الرئاسية 2018، لتفهمهم الوقت الحرج للدولة، وتحملهم المسئولية تجاه النهوض بالدولة. 

وأوضح "السيد" أن إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات بتطبيق غرامة 500 جنيه لكل من أمتنع عن التصويت بالانتخابات الرئاسية، بمثابة تذكير للمواطنين لضرورة المشاركة الانتخابية، مؤكدًا أنها ليست غرامة بل حق الدولة علي المواطن لما تضمنه القانون والدستور.

كما تمني عضو مجلس النواب بدائرة بدائرة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وعضو اللجنة الاقتصادية بالبرلمان، خلال تصريحاته، بضرورة تطبيق الغرامة الـ500 جنيه لكل من أمتنع عن التصويت بالانتخابات، قائلًا " كل مره نقول في غرامة ولم تطبق".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads