المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوابة المواطن ترصد| دور كبار السن في انتخابات الرئاسة المصرية 2018 لتتويج مصر في عرسها الانتخابي "فيديو وصور"

الجمعة 30/مارس/2018 - 01:16 م
مروة محمد
طباعة
عشنا في الأيام الماضية العرس الانتخابي وبه وضحت أهمية مصر بالنسبة لمن يحيوا بها من كبار وصغار فقام الشعب المصري بإحياء العرس الانتخابي وقاموا بتجميل مصر وتزينيها أمام العالم الخارجي وأمام نفسها في انتخابات الرئاسة المصرية 2018 ونحن الآن بانتظار نتيجتها.
فقام بالمشاركة في هذه الانتخابات كل من الشباب وبقوة ولكن ظهر جيدا وبرز دور كبار السن منذ الساعات الأولى في أول يوم من انتخابات الرئاسة المصرية 2018 وإلى آخر أيامها ولحظاتها ولذا ترصد لكم بوابة المواطن دور كبار السن في تزيين مصر في عرسها الانتخابي في انتخابات الرئاسة المصرية 2018 بالصور والفيديوهات.
دور كبار السن في انتخابات الرئاسة المصرية.

أبو الرجولة
هو رجل مسن انبطقت عليه كل كلمات أغنية المطرب حكيم فهو رجل على الرغم من حالته الصحية السيئة إلا أنه أصر على النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية واستند على عكازة من رجال الوطن البواسل ليشق طريق ومستقبل مصر.
مسنة تدعو للسيسي
تلا أبو الرجولة في أول أيام انتخابات الرئاسة المصرية 2018 امرأة مسنة على كرسي متحرك أصرت على التوجه إلى لجنتها الانتخابية لتلبية نداء الوطن لها وأعلنت انتخابها للرئيس عبد الفتاح السيسي وقالت "ربنا يحميك يا سيسي وتقعد بدل الاربع سنين 100 سنة واقسم بالله هننتخبه تاني وتالت ورابع هاتوه واحنا ننتخبه كل سنة وكل يوم"

مسنة عاجزة عن المشي
أصرت مسنة عاجزة عن المشي على الإدلاء بصوتها في أول أيام انتخابات الرئاسة المصرية 2018 في مقر لجنتها واعتبرت العرس الانتخابي لها بمثابة حياة او موت.

مسنة تحمل صورة السيسي
ليكمل المسنين مسيرتهم في المشاركة في انتخابات الرئاسة المصرية 2018 قامت عدست المواطن في أول أيام الانتخابات الرئاسية برصد صورة لسيدة مسنة قامت بحمل صورة السيسي خلال الذهاب للتصويت في لجنتها بعين شمس.
كبار السن في دار السلام
كما قام كبار السن بتصدر الموقف في دار السلام في أول أيام انتخابات الرئاسة المصرية 2018 للحفاظ على حقهم في العرس الديمقراطي والمشاركة في هذا الحدث العظيم.
مسنة مصابة بقدميها
كما قامت بوابة المواطن برصد سيدة مسنة مصابة في قدمها أصرت على التصويت في انتخابات الرئاسة المصرة في أول ايامها.
لو بموت هنزل وانتخب
كلمات قالها لبوابة المواطن لبيب زكريا البالغ من العمر 75 عاما كما قال أن صوته أمانة عليه أن يؤديها ونادى الشباب بمراعاة ضمائرهم والنزول للمشاركة والتصويت في العرس الانتخابي.
رجل مسن في ثاني أيام الانتخابات
وبرز أيضا دور كبار السن في ثاني أيام الانتخابات وكان منهم هذا المسن الذي أصر على الادلاء بصوته في انتخابات الرئاسة المصرية بمدرسة ناصر الصناعية بشبرا.


عزيزة عبد الحميد
وهى مسنة تعاني من عجز في قدميها ولكنها أصرت على المشاركة في انتخابات الرئاسة المصرية لتتويج مصر في عرسها الانتخابي ونقلت لمقرها الانتخابي بسيارة الاسعاف الدورية.
بنا يخلي ريسنا
بهذه الكلمات أعربت سيدة مسنة عن سعادتها بإدلائها وتصويتها في انتخابات الرئاسة المصرية 2018 وأكملت قائلة ربنا يبارك في البلد وإن شاء الله نكون أحسن ناس وربنا يخلي ريسنا ويهدي العاصي وتحيا مصر".
صوت الريس بيفرحني
هكذا تحدثت في ثاني ايام انتخابات الرئاسة المصرية 2018 مسنة تبلغ من العمر 103 عاما وهى أم زغلول فبعدما أدلت بصوتها في شمال المنيا أعربت عن سعادتها قائلة "صوت الريس بيفرحني وأمنيتي إني أشوفه".
عايزة الارهاب يبعد عننا
قامت امرأة قعيدة مسنة بقول هذه الكلمات في ثاني أيام انتخابات الرئاسة المصرية لتعبر عن سعادتها للتصويت في الانتخابات الرئاسية قائلة "عايزة بلدنا تبقى كويسة والإرهاب يبعد عننا ونعيش في أمان تحيا مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي"
عجوز يرقص وسط الفتيات
من أبرز اللقطات التي رصدتها بوابة المواطن لدور كبار السن في ثاني أيام انتخابات الرئاسة المصرية 2018 هو فيديو لرجل عجوز كبير في السن وهو يرقص وسط الفتيات أمام اللجان في ثاني ايام الانتخابات الرئاسية لتتويج العرس الديمقراطي
احنا اللي شيلنا البلد فين الشباب
تلك هى كلمات كبار السن في ثاني أيام انتخابات الرئاسة المصرية 2018 في الغربية حيث توافدت أعداد كبيرة من كبار السن والنساء أمام لجان الانتخاب في الغربية للمشاركة في العرس الديمقراطي وليعبروا عن حبهم الشديد لمصر من خلال مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية مؤكدين انهم هم حال هذه البلد ولسانها.

مسنة تبصم بالعشرة
وقامت بوابة المواطن في آخر أيام انتخابات الرئاسة المصرية 2018 برصد صورة لمواطنة مسنة بعد الادلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية وحقها الدستوري وفي الصورة تظهر المسنة وهى تضحك ضحكة واسعة بفم خالي من الأسنان وترفع يداها الاثنين فخرا بالحبر السري قائلة بصمت بالعشرة.

رجالة بولاق
وبرز أيضًا في آخر ايام انتخابات الرئاسة المصرية رجالة بولاق وهو رجل يبلغ من العمر 70 عاما أدلى صوته في الانتخابات الرئاسية ويدعو لمصر بان يعلي الله قدر مصر وينصرها على أعدائها.


عجوز عمرها 75 عاما
واختتمت المشهد من مشاركات كبار السن في انتخابات الرئاسة المصرية عجوز تجاوز عمرها 75 عاما رصدتها بوابة المواطن أصرت على الإدلاء بصوتها في انتخابات الرئاسة المصرية على الرغم من كبر سنها وعدم قدرتها على التحرك بسهولة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads