المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظات مصر تبني مستقبلها في الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 (صور)

الثلاثاء 27/مارس/2018 - 02:22 م
تيسير ابراهيم الطنانى
طباعة
في اليوم الثاني على التوالي من انتخابات الرئاسة المصرية 2018، بدأ اليوم الثلاثاء، توافد أعداد كبيرة حاشدة على لجان ومقار الانتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم بجميع محافظات الجمهورية، حيث أصر مواطني المحافظات على الاحتفال بالعرس الانتخابي، والنزول للتصويت في الانتخابات معبرين عن فرحتهم لما بتمر به مصر الغالية من تشييد مشروعات، والتنمية التي وصلت إليها لتنافس كافة دول العالم.

دمياط
قالت إحدى الناخبات بمحافظة دمياط، انها شاركت بالانتخابات من أجل حماية البلد، مشيرة إلى أن هناك العديد من التحديات التى تواجه الوطن فى هذه الفترة الحرجة والتى تستوجب وقوف الجميع إلى جانب الوطن.
وأشارت السيدة قائلة: انا نفسى اشوف بلدى فى أحسن الأحوال، وياريت الناس اللى مش عايزة تنزل تشارك تعرف انها بتضيع بلدها

بني سويف 
نقل رجال نموذج إسعاف بني سويف، الحالات الغير قادرة على الحركة والحالات المرضية لمقر اللجان الانتخابية بمدن ومراكز المحافظة السبع الإدارية، تسهيلا منهم على المواطنين.

وأصدر رئيس هيئة الإسعاف المصرية قرار منذ أول أيام الانتخابات، بنقل المواطنين وكبار السن الغير قادرين على الحركة، من منازلهم بسيارات الإسعاف، رغبة منهم في الإدلاء بأصواتهم، في الانتخابات الرئاسية 2018.

شرم الشيخ
توافد العشرات من رجال الأعمال بمدينة شرم الشيخ علي صناديق الاقتراع في شرم الشيخ في لجان مدرسة جيل اكتوبر في اليوم الثاني من عمليات التصويت للانتخابات الرئاسية 2018.
أكد جيفارا الجافي أحد رجال الأعمال أن المشاركة واجب وطني ولابد للجميع أن يشارك في اختيار رئيس الجمهورية لان مصر تحتاج كل مواطن يدلي بصوته لإظهار صورتنا الحقيقة للعالم وان شعب مصر يختار الرئيس.

الوادى الجديد
ساعد جندي مكلف بتأمين لجنة مدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية بمدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء سيدة مسنة تجلس على كرسي متحرك للإدلاء بصوتها في اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية 2018.

عدسة "بوابة المواطن" رصدت لحظة خروج السيدة المسنة بالكرسي المتحرك من داخل لجنة الانتخابات فور الانتهاء من ادلائها بصوتها حيث كان الجندي يحمل الكرسي بمساعدة بعض الشباب من أبناء الحي المتبرعين لمساعدة كبار السن داخل اللجان.

المنيا 
توافد الكثير من المواطنين صباح اليوم، في جميع مراكز محافظة المنيا للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، ويظهرون بالابتسامات المبهجة فرحين بمصر وقوة التعمير والديمقراطية وبالعرس الانتخابي الذي يجرى على مدار الأيام الانتخابية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads