المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد انتهاء انتخابات الرئاسة ..نرصد الدور البطولي لقوات الشرطة في تأمين العرس الانتخابي

الجمعة 30/مارس/2018 - 03:36 م
محمد عبد الله
طباعة
''يقظة تامة.. تأمين على أعلى مستوى.. تعاون وتألف ومحبة مع الناخبين''.. هكذا كان الدور البطولي الذي قام به رجال الأمن خلال الثلاثة أيام الماضية التي أجريت فيها انتخابات الرئاسة المصرية 2018.

بعد الانتهاء من أيام العرس الانتخابي التي شهدته البلاد على مدار الـ3 أيام الماضية ترصد "بوابة المواطن" الدور البطولي الذي سطرة رجال بمعاونة القوات المسلحة ...

وسط إقبال مكثف من المواطنين شهدت مقار اللجان الانتخابية تواجد أمني مكثف بمشاركة القوات المسلحة، ونجحوا في تأمين سير العملية الانتخابية في كافة محافظات الجمهورية على أكمل وجه.. لم يقتصر دورهم على ذلك بل إمتدد إلى الدور الإنساني في مساعدة وتيسر دخول وخروج الناخبين في جو مليء بالألفة والمودة فيما بينهما، فشاهدنا رجال الأمن يبادرون بمساعدة الناخبين من كبار السن وزى الاحتياجات الخاصة من خلال توفير الكراسي المتحركة وحمل الناخبين الغير قادرين الخركة فوق اعناقهم، وتوصيلهم إلى صناديق الاقتراع لتلبية رغبتهم في المشاركة في العرس الانتخابي.

"ما بين تأمين المقار الانتخابية من قوى الشر، وتيسير ومساعدة الناخبين على الإدلاء بأصواتهم بكل سهولة وخاصة المسنين"، هكذا كان الدور البطولي لرجال الشرطة بمعاونة القوات المسلحة وجاهد. 

مدير أمن القاهرة في جولات تفقدية متعددة..
حرص اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة خلال أيام الانتخابات علي القيام بعدة جولات تفقدية على مقار اللجان، للاطمئنان على سير العملية الانتخابية والتأكد على جاهزية الخدمات الأمنية، وعززت خبراء المفرقعات من قيامهم بالتمشيط الدائم لمقار اللجان للتأكد من عدم وجود أي أجسام غريبة أو أي مفرقعات، وتم الاستعانة بالكلاب البوليسية وأجهزة الكشف الحديثة.

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، باستنفار كافة الجهود لتحقيق أقصى درجات التأمين للانتخابات الرئاسية، والتي بدأت صباح اليوم الإثنين، وتوفير الراحة للناخبين خلال ادلائهم بأصواتهم في اللجان الانتخابية، لاسيما كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة لتمكينهم من ممارسة حقوقهم الدستورية.

الجدير بالذكر أن الانتخابات الرئاسية التي انتهي الاقتراع فيها ويجري للان عمليات فرز الاصوات ، ويتنافس فيها كل من عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، والمهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، ورمزه الطائرة، وأجريت الانتخابات الرئاسية في الخارج في 16 و17 و18 من مارس ومن المنتظر إعلان النتائج النهائية خلال الأيام القادمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads