المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأتحاد الأوروبي يعلن دعمه للإتفاق النووي الإيراني

الخميس 05/أبريل/2018 - 10:20 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أكد مصدر دبلوماسي أوروبي رفيع المستوى في واشنطن، إن أوروبا نوت الوقوف ضد واشنطن، وتعرب عن دعمها لإيران، حيث قرر أعضاء الإتحاد الأوروبي، عدم الموافقة على طلب أمريكا، الخاص بتغيير وتعديل الاتفاق النووي مع إيران، أو إدخال اتفاق إضافي عليه.

وقال الدبلوماسي، اليوم الخميس، ردا على سؤال حول كيفية رؤية الدول الأوروبية للبيانات الأمريكية الداعية لصياغة اتفاقية إضافية لخطة العمل الشاملة المشتركة: "هذا ليس موقف أوروبا"، مع الإشارة إلى أن كل من بريطانيا وفرنسا وألمانيا، يتفاضون مع الولايات المتحدة في إطار مجموعة العمل التي أنشئت حديثاً لمناقشة الصفقة النووية مع إيران.

وقال المصدر الأوروبي: "نحن نناقش ليس اتفاقا إضافيا، ولكن القضايا التي تتجاوز إطار خطة العمل الشاملة المشتركة مع إيران"، كما أنه لم يستبعد إمكانية تطوير اتفاقية جديدة في المستقبل من شأنها إصلاح بعض بنود الصفقة الحالية.

من جانبها، وصفت الخارجية الأمريكية، مجموعة العمل، بأنها "الفرصة الأخيرة" للحفاظ على الاتفاق، مع الإشارة أنه وفي حال رفض الحلفاء الأوروبيون العمل مع واشنطن بشأن الاتفاق مع إيران، فإن الولايات المتحدة لن تمدد بعد ذلك نظام رفع العقوبات عن طهران، مع التأكيد على أنه وإذا قرر الرئيس في أي وقت أن الاتفاق غير قابل للتحقيق، فإن الولايات المتحدة ستنسحب من الصفقة على الفور".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads