المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على خريطة نجوم الغناء للاحتفال بيوم اليتيم

الجمعة 06/أبريل/2018 - 01:40 م
نور محمد
طباعة
قرر عدد كبير من نجوم الفن الاحتفال مع الأطفال في يومهم المميز "يوم اليتيم" بالغناء لهم والاحتفال معهم وسط مئات الأطفال في أول جمعة من أبريل، إلاّ أن العديد من المطربين قرروا إسعاد الأطفال على مدار أبريل الجارى.
كان في مقدمة هؤلاء النجوم كما يلي:


مجد القاسم:
يحيي النجم السوري مجد القاسم حفل يوم اليتيم، غدًا الجمعة في نادي الطيران بمنطقة مصر الجديدة في وسط 700 طفل ويتضمن الحفل عدة فقرات غنائية، من ضمنهم فقرة غنائية مع فريف "سبايس مكس"، وفقرة خاصة مع المطرب سامح يسري وأحمد العجمي.

ومن المقرر أن يبدأ الحفل، في العاشرة صباحًا ويستمر حتى الخامسة مساء، ويشمل العديد من الفقرات ومنها عروض للأطفال وغيرها من الأنشطة.

تامر وجنات :
قرر تامر حسنى الاحتفال بيوم اليتيم خلال حفل افتتاح فاعليات المهرجان الدولي السنوي الثالث لجامعة بدر BUC المقرر انطلاقه في الفترة من 14 حتي 19 من أبريل الجاري بنفس عنوان الأعوام السابقة "مصر الانسان".

ويخصص تامر حصيلة حفلته من تبرعات أعضاء هيئة التدريس والطلبة وضيوفهم لصالح مستشفى أبو الريش للأطفال.

ونفس الحال بالنسبة للمطربة جنات التى ستحيي حفل الختام، وسيشارك في حفل الافتتاح والختامي للمهرجان لأول مرة فرقة الغناء الصحبجية BUC التي تعد أول فرقة للمسرح الغنائي علي مستوي الجامعات المصرية بقيادة الفنانة مونيا.

وأرسلت إدارة المهرجان عدد كبير من الدعوات لأطفال المدارس ودور الأيتام بمدينة بدر، يقدم لهم برنامج ترفيهي خاص بهم يتضمن عروض الأراجوز والساحر وغناء الفنانه ساندرا، وفي ختام الاحتفال سيتم توزيع هدايا علي الأطفال.

احتفل عدد كبير من الفنانين بيوم اليتيم داخل القرية وسط مئات طفل بحضور الممثل أيمن قنديل، والممثل منير مكرم والمطرب الشاب أحمد ذكريا وأحمد السيد نجم برنامج آرب إيدول.

وبدا الحفل ببرنامج كامب للاطفال يتعلمون خلاله أنشطة مختلفة وعروض عرائس ديزني الراقصة التي أدخلت البهجة والمرح على قلوب الأطفال، وألقى خلالها الفنان أحمد زكريا وأحمد السيد أغاني للأطفال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads