المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل صلاح..تعرف على أشهر 4 لاعبين كانوا خير سفير للكرة المصرية في أوروبا

السبت 07/أبريل/2018 - 01:37 ص
محمد عبدالغني
طباعة
أصبح محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الانجليزي، من ضمن أفضل 10 لاعبين على مستوى العالم، ويخشى الجميع مواجهة الفرعون المصرى فهو مازال يكسر فى أرقام، وليست أرقام المحترفين المصرين من قبله فقط، ولكن كسر ارقام الافارقة والآن ينافس الأرقام العالمية، وأصبح صلاح خير سفير للكرة المصرية حول العالم.

وترصد "بوابة المواطن" أربع لاعبين كانوا سفراء الكرة المصرية بالخارج قبل صلاح:

1| هانى رمزى: لقب بأمير المحترفين وإنضم مبكرًا إلى نادى نيوشاتل السويسري ليصبح أصغر محترف مصري، ثم إنضم إلى نادي فيردر بريمين أحد الأندية الكبرى في ألمانيا، ثم إنضم الى كايزر سلاوترن وخاض عدة مراحل إحتراف في اكثر من نادى و دوري وكان فى ذلك الوقت خير سفير للكرة المصرية وإعتزال مبكرًا بسبب إصابة الرباط الصليبى.

احمد حسن: عميد لاعبي العالم خرج للاحتراف مبكًرا أيضًا خاض عدة تجارب فى أكثر من دورى، ظهر مع جميع الفرق بمستوى احترافي كبير، وسجل العديد من الأهداف كتب أسمه من نور فى الدورى التركي والبلجيكي ثم عاد الى النادى الأهلى، والزمالك وبعدها أعلن اعتزاله.

أحمد حسام ميدو: لاعب ذو قصة احترف مختلفة عن الجميع، جلس له أساطيرة رأس الحربة احتياطي مثل ابراهيموفيتش ودروجبا ،فهو لاعب اجبر الجميع على احترامه والحديث عنه وكتبت عنه الصحف العالمية سجل أهداف عديدة فى عملاقة اوروبا ابرز الدوريات التى خاض الإحتراف فيها "بليجكي وهولندا وفرنسا وانجلترا واسبانيا وايطاليا"وكتب اسمه فى التاريخ من ذهب ولكن المواهبة وحدها لا تكفى.

محمد زيدان: موهبة مصرية بدأ مع نادى المصرى البور سعيدى خرج الى الاحتراف استقر فى الدوري الالماني ولعب لعدة فرق مثل "فيردر بريمن وماينز وهامبورغ وبوروسيا دورتموند" وتحدث عنه العالم كله فى وقت من الاوقات ولكنه انهاء مسيرته مبكرًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads