المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أحمد الشيخ" قليل من النجاح .. كثير من الإخفاقات

السبت 07/أبريل/2018 - 08:42 ص
داليا محمد
طباعة
انتهت رحلة أحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلي مع فريق الاتفاق، بعد انتهاء مدة إعارته، حسبما أكد على حسابه الشخصي، عبر "تويتر".

وقد أعلن اللاعب عن رحيله، مؤكدًا أن آخر مباراة له سيخوضها مع الاتفاق، يوم الخميس القادم، أمام التعاون، موجهًا لإدارة الفريق، واللاعبين والجماهير كل الشكر، وتمنى لهم التوفيق.

كان الشيخ قد انتقل إلى صفوف الاتفاق على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، يتقاضى فيهم اللاعب على 400 ألف دولار، ويحصل النادي الأهلي على 200 ألف دولار.

رغم إمكانيات اللاعب التهديفية، التي ظهرت في موسم 2017/2016، حيث سجل 17 هدفًا، وتصدر قائمة هدافي الدوري المصري، وكان قد سجل في موسم 2015/2014، 8 أهداف، لكنه لم يظهر بالشكل الجيد مع نادي الاتفاق السعودي.

انتقل الشيخ إلى صفوف الأهلي، قادمًا من المقاصة في عام 2015، لمدة 5 سنوات، حيث شهدت الصفقة جدلاً كبيرًا بعد أن كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من نادي الزمالك، الذي كتب له اللاعب رغبة أولى، لكنه تراجع وحوّل رغبته في آخر لحظة.

لم يقدم اللاعب المستوى المطلوب، حيث سجل هدفين خلال موسم 2016/2015 في مسابقة كأس مصر، ثم انتقل الشيخ إلى المقاصة مرة أخرى، على سبيل الإعارة، وبعد نجاحه الملفت للنظر، استعاده الأهلي مرة أخرى، ولكن لم يقدم شيئًا جديدًا، حيث شارك في 10 مباريات (9 في الدوري، ومباراة في كأس مصر)، وسجل هدفين في الدوري الممتاز.

طلب الشيخ أن يحصل على فرصة ليخرج من أسره بدكة البدلاء، لإظهار موهبته من جديد، ليلفت أنظار هيكتور كوبر، قبل انطلاق كأس العالم، وقد انتقل لاعب الأهلي إلى فريق الاتفاق على سبيل الإعارة، حيث شارك مع الفريق السعودي في 9 مباريات، وسجل هدفًا وحيدًا.

في خلال تلك الفترة، واجه الشيخ انتقادات شرسة من جماهير الاتفاق، لعدم ظهوره بالمستوى اللائق، وبرر الشيخ ذلك، نظرًا لاختلاف الأجواء، وعدم الوصول للانسجام التام مع زملائه.

والسؤال..
هل يعتبر الشيخ جانٍ لأنه لم يساعد نفسه طوال هذه الفترة، لإثبات ذاته مع ناديي الأهلي، والاتفاق أم مجني عليه لأنه كان أسيرًا لدكة الفريق الأحمر؟!

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads