المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"جريزمان" يوضح سر احتفاله المميز أمام ريال مدريد

الإثنين 09/أبريل/2018 - 07:55 ص
وكالات
طباعة

أقر مهاجم أتلتيكو مدريد، الفرنسي أنطوان غريزمان، بأن الفريق لم يكن جيداً على المستوى الهجومي، ولكنه أبرز أنهم استفاقوا بعدما تقدم ريال مدريد بهدف، وقدموا أداءً جيداً حتى نهاية "الديربي" الذي انتهى بالتعادل على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وصرح غريزمان عقب المباراة في تصريحات تليفزيونية: "كنا نريد الفوز، ولكن الريال تقدم أولاً بهدف، وكان علينا أن نرفع من نسق الأداء، واستطعنا تسجيل التعادل".

ويرى المهاجم الدولي أن عودتهم سريعاً بهدف التعادل بعد 4 دقائق فقط من تقدم "الملكي" تعني أن أتلتيكو لم يكن جيداً قبل ذلك من الناحية الهجومية.

وأضاف: "ضغطنا بعد هدف التقدم للريال، وشاهدنا "أتلتي" أفضل"، موضحاً أن احتفاله بالهدف كان من أجل ابنته، إنه يوم عيد ميلادها، والاحتفال بالهدف بهذه الطريقة كان من أجلها".

ورفض غريزمان في ختام تصريحاته تحديد ما إذا كان هدف فريقه هو الحفاظ على المركز الثاني، أم محاولة تقليل الفارق مع المتصدر برشلونة.

وقال في هذا الصدد: "لا أفكر حالياً سوى في مباراة الخميس المقبل أمام سبورتنغ لشبونة، ثم مباراة الأحد، ثم سنرى إلى أين يمكننا الوصول".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads