المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في شم النسيم.. 5 نجوم عملوا من الفسيخ شربات مع أنديتهم بالدوري هذا الموسم

الإثنين 09/أبريل/2018 - 11:11 ص
حسن محمد
طباعة

يصادف اليوم ذكرى الاحتفال بعيد شم النسيم، ومرورا بالكرة المصرية، نجد أن هناك لاعبين نجحوا في إسعاد أنديتهم هذا المسوم على الرغم من وجود قصور فني في هذه الأندية خلال الموسم الحالي.

 

وفي التقرير التالي يستعرض "المواطن" 5 لاعبين عملوا من الفسيخ شربات مع أنديتهم بالدوري هذا الموسم.

 

1_ عواد:

 

قاد محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي فريقه لاحتلال المركز الثاني حتى الآن ببطولة الدوري، بعدما تألق وقدم مستوى مميز للغاية، وأصبح إيقونة السعادة للدراويش.

 

2_ أفشة:

 

قدم محمد مجدي أفشة مستوى أكثر من رائع مع فريقه البترولي هذا الموسم، أداءه المميز جعله هدفا لقطبي الكرة المصرية، بالإضافة لانضمامه للمنتخب الوطني خلال معسكر سويسرا الأخير.

 

3_ ناصر منسي:

 

فرض نفسه بعد أن نجح في قيادة هجوم الداخلية، وأنقذ الفريق في أكثر من مباراة وكان من أسباب بقاء الفريق الشرطي بالدوري.

 

4_ محمد جابر:

 

ظهر محمد جابر لاعب فريق طنطا بأداء مميز للغاية، وسجل عدد من الأهداف المؤثرة للفريق حتى الآن.

 

5_ مهند لاشين:

 

نجم فريق الأسيوطي والذي فرض اسمه بقوة في الفترة الأخيرة، واقترب من الانضمام لأحد القطبين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads